11 جُمادى الآخرة 1442
news image

مدير مركز صحي المنيزلة بالأحساء يلتقي بأعضاء فريق التمكين المجتمعي

بتاريخ 08 يناير 2020

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

إلتقى مدير المركز الصحي بالمنيزلة بمحافظة الأحساء الأستاذ/ عيسى العبدالله أعضاء فريق التمكين المجتمعي التابع لمركز صحي المنيزلة في مقر المركز، وتم خلال اللقاء استعراض البرامج المقدمة خلال العام المنصرم والملاحظات التي واجهها فريق التمكين المجتمعي مع اقتراح السبل التي لتخطي هذه الملاحظات والعقبات لتحقيق الأهداف المرجوة، كما تم مناقشة خطة العمل للعام الحالي 2020م.
وقدم مدير المركز الصحي شكره على الجهود المبذولة خلال العام المنصرم داعياً أعضاء الفريق ليكون هذا العام حافلا بالانشطة المكثفة والتي تعود على بلدتنا برفع الوعي الصحي، وأشار إلى أهمية سعي الجميع لإيجاد الأفكار المتميزة والتي تعود على الجميع بالفائدة وللمركز بالتميز ولأهالي المنيزلة بالصحة والعافية.
كما وجه رئيس فريق التمكين المجتمعي الأستاذ/ أحمد السعيد الدعوة لجميع أهالي المنيزلة لاقتراح المبادرات والأفكار التي تساهم في تثقيف المجتمع مرحباً بالجميع للمشاركة في تقديم المبادرات الصحية والتي تعود بالنفع على المجتمع.
حضر اللقاء مسؤول الجودة بالمركز الأستاذ/ ميثم العلوي ومنسق التمكين المجتمعي الأستاذ/ علي الصنيهر وعضو التمكين المجتمعي الأستاذ/ محمد الصالح

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*