05 جُمادى الآخرة 1442
news image

زوار عمانيون: الغضا وجهتنا الشتوية منذ ست سنوات!

بتاريخ 08 يناير 2020

 

عنيزة /
زهير بن جمعة الغزال

قال عدد من الشباب العمانيين الذين كانوا من ضيوف مهرجان الغضا للثقافة والفنون يوم أمس أنهم زاروا منتزهات الغضا في عنيزة قبل أكثر من ست سنوات، فكانت تلك الزيارة هي القرار لأن تكون منطقة الغضا وتحديا مهرجان الغضا في عنيزة وجهة رئيسية شتاء كل عام.
وذكر عبدالرحمن البادي أحد العمانيين الشباب خلال زيارتهم أنه من المميز الدعم الكبير الذي يتم تقديمه للأسر المنتجة المتواجدة في المهرجان، حيث أننا نقدر ذلك كثيراً ونعتبره تقديراً لجهودهم وداعماً كبيراً من المهرجان للمواطنين من هؤلاء الأسر.
وقال نايف العلوي أننا صادفنا خدمات طبية مميزة في المهرجان حيث وجدنا توعية متكاملة من قبل الجهات الطبية والصحية في الموقع للزوار، كما قدمت الجهات الصحية ومن ضمنهم مستشفى الملك سعود بعنيزة تطعيمات للجميع ضد الإنفلونزا خلال فعاليات هذا الأسبوع في بادرة مميزة.
وأشار سعيد البادي بالتنظيم المميز للفعاليات الشبابية المختلفة ومنها عروض السيارات (الدرفت) والتي جذبت المئات من محبي السيارات للاطلاع عليها بشكل يومي، كما أنه مما شد انتباهي وجود مشتركين من خارج المملكة ضمن الشباب المستعرضين في السيارات، مما يعني وصول صدى المهرجان لمواقع عديدة خارج المملكة.
وختم شباب عمان زيارتهم بالإشادة بموقع قرية الغضا المتميز والذي يحتضن مهرجان الغضا للثقافة والفنون، فيما اعتبروه فرصة جيدة للتسوق الشعبي لعدد من الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*