13 جُمادى الآخرة 1442
اخبار عاجلة
news image

الشهراني ورموز العرضة وفريق قادرون يحييون ليالي مهرجان المجاردة

بتاريخ 07 يناير 2020

المركز الإعلامي- المجاردة

يسر اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بمحافظة المجاردة وضمن فعاليات مهرجان المجاردة (#شتانا_غير) لهذا العام ١٤٤١هـ دعوتكم للفعاليات القادمة حيث سيقام احتفال لذوي الهمم يقيمه فريق قادرون بمحافظة المجاردة يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٥/١٤ه بعد صلاة العشاء باذن الله على خشبة مسرح شارع الفن وسيشارك في هذا الاحتفال نجوم الإعلام والسوشل ميديا (الأستاذ محمد الشريف ، الأستاذ فواز الدخيل ،الأستاذ ماجد العتيبي، المنشد نايف الشريف ).
كما سيحل الشاعر المميز فهد الشهراني ضيفاً لمهرجان المجاردة شتانا غير وسيحيي أولى الأمسيات الشعرية في مهرجان هذا العام يوم الجمعة الموافق٥/١٥/ ١٤٤١ هـ بعد صلاة العشاء باذن الله على خشبة مسرح شارع الفن.
وفي جانب الموروث الشعبي سيكون جمهور العرضة الجنوبية على موعد مع مهرجان العرضة الجنوبية الأول بالمجاردة والذي يستضيف نخبة من رموز شعر العرضة الجنوبية من منطقتي عسير والباحة وسيقدم لون المدقال والعرضة على مسرح قرية ربوع بلادي يوم السبت  الموافق ٥/١٦ /١٤٤١ هـ بعد صلاة العشاء باذن الله.
ولمتابعة تفاصيل الفعاليات متابعة حساب اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بمحافظة المجاردة على تويتر حيث سيتم الإعلان عن كافة الفعاليات والتي تتجاوز الأربعون فعالية وتمتد لمدة ستين يوماً .

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*