news image

45 ألف يسجلون حضور “سفاري الأحساء 2” خلال 5 الأيام الأولى

بتاريخ 06 يناير 2020

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

تحدى أكثر من 45 ألف زائر برودة أجواء الشتاء، ليسجلوا حضرهم خلال 5 الأيام الأولى من انطلاقة مهرجان سفاري الأحساء 2 على أرض مدينة جواثا السياحية، وسط تنوع الفعاليات والأجواء العائلية المتنوعة التي جمعت بين مقومات السياحة المختلفة، بالشراكة الحكومية مع محافظة الأحساء وأمانة الأحساء، ومكتب وزارة البيئية والمياه والزراعة بالأحساء، والمؤسسة العامة للري.

فعبر حزمة البرامج المقدمة لمناشط ترفيهية وثقافية وسياحية مستمدة من بيئة الأحساء وإرثها التاريخي، توافد الزوار حول عروض الفنون الشعبية والفلكلورات الشعبية المختلفة، والسيارات الكلاسيكية، ومتعة ركوب الخيل والدراجات النارية بأنواعها، إضافة إلى رحلات سفاري في صحراء جواثا المجاورة للمخيمات الشتوي، ومتعة ركوب الدرجات بأنواعها، إضافة إلى الجلسات العائلية حول البحيرة التي تقع في قلب المدينة، ومجموعة المطاعم والخدمات المتنوعة.

كما يقدم مسرح فعاليات المهرجان الذي يستمر طيلة أيام إجازة الفصلين للمدارس “حتى 17 يناير 2020” يومياً حزمة من المسابقات والجوائز القيمة، إضافة إلى استضافة عدد من المنشدين والمبدعين ولاعبي خفت اليد، وتقديم عروض الفنون الشعبية.

كما ويحلق الطيران الشراعي فوق سماء مدينة جواثا، مقدمين عروضاً متنوعة وسط تفاعل ومشاركة الزوار، والتي يقدمها نادي جواثا للطيران الشراعي، عبر نخبة من الهواة الحاصلين على رخصة الطيران الشراعي.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*