14 جُمادى الآخرة 1442
news image

مركز بر الصالحية وبالتعاون مع فاعل خير يستمر في تنفيذ مبادرة كفالة رضيع

بتاريخ 05 يناير 2020

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

قام مركز بر الصالحية التابع لجمعية البر بالاحساء بالتعاون مع فاعل خير بتوزيع الحليب الاطفال الرضع بشكل شهري لما يقارب من 20 طفلاً من أطفال الأسر المحتاجة والمسجلة بالمركز
حيث تقوم فكرة المبادرة على تسليم الاسر المجتاجة حاجة ابنائها من الحليب من عمر يوم الى ان يبلغ سنتين مع مراعاة الرضاعة الطبيعية للطفل علماً أن الداعم لهذه المبادرة أحد الاطباء المتميزين من ابناء الاحساء والذي شكل فريق عمل يقوم بترتيب الاصناف وتوزيعها حيث أنه متعاون مع العديد من المركز البر والجمعيات بالاحساء.
ونوه مسؤول قسم المشاريع بالمركز الاستاذ ابراهيم ابو سيلوم أن مركز بر الصالحية والذي تأسس في عام 1425 ه يهتم بالعمل الاغاثي الخيري وتشمل برامجه العديد من المشاريع الاغاثية. يهدف إلى دعم الاسر الأكثر احتياجا لتحقيق الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية بالتعاون مع الشركاء في المؤسسات المناحة والخيرين الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير والعطاء.
وذكر مدير المركز الأستاذ عبد الله بن يوسف المهيني أن المركز يسعى من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع النوعية أن يكون نموذجاً رائداً ومتميزاً يجمع بين التأصيل والإبداع والاحترافية في مجال التنمية والمساعدات الإنسانية. كما قام المركز وضمن حملتها السنوية «شتاء دافئ» بتوزيع الدفايات والبطانيات على العديد من الأسر المسجلة لدى المركز. وتستمر هذه الحملة انطلاقا من حرص إدارة المركز بتوفير الحاجات الأساسية للأسر المستفيدة.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*