الثلاثاء, 2019-12-24 / 9:57 مساءً.
news image

النيابة تغلق ملف جمال خاشقجي

يحيى ابوطالب بتاريخ 24 ديسمبر 2019

هذه البلاد منذ ان اسس اركانها المغفور له الملك عبد العزيز ال سعود طيب الله ثراه حتى عهد ابناؤه ونحن الان في عهد مولاي الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله تحكم بشرع الله لمن تسول له نفسه المساس بامنها .

ولعل ما أعلنت عنه النيابه العامة مؤخرا عن اصدار احكام لقتلة الاعلامي جمال خاشقجي يرحمه الله جاءت في الصميم لكونها شرعية جاءت بعد تحقيقات متواصلة مع الجناة اسغرقت اكثر من عام والمعروف عالميا ان القضاء السعودي صارم في اصدار الأحكام مستمدا من الشريعة والكتاب .

ونقول لمن يشكك في قضائنا انك مريض وتحتاج لمعالجة هذا المرض وكلامي موجه لبعض الحاقدين على على حكامنا وعلى متانة الأمن وقداسته .

ومن هنا اتوجه بالشكر الجزيل لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو عهده الامين محمد بن سلمان بن عبد العزيز على ماقاموا به من اهتمام ومتابعة في هذه القضية التي اخذت اكبر من حجمها.

ويؤسفني مايصدر من كلام من بعض القادة واذناب قطر وبعض القنوات الاعلامية حول التشكيك في قضائنا واهمس للجميع ان بلدان الارهاب هم من يشعلون هذه الفتمة لاغراض في انفسهم المريضة مااقول في ختام مقالتي المتواضعة ” حسبنا الله ونعم الوكيل”.

 

اعجاب ومشاركة :

يحيى ابوطالب

رئيس مجلس الإدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*