المحليات

1080 أسرة بالأحساء تستفيد من مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي

الأحساء – زهير الغزال

استفادت 1080 أسرة من مستفيدي جمعية البر بالأحساء من لحوم مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي (أَضاحي)، وذلك بعد أن استقبلت جمعية البر بالأحساء مؤخرا 540 ذبيحة مقطعة لأجزاء تمت تعبئتها بطرق متطورة تحافظ عليها وعلى سلامتها وعلى مستوى جودتها، وتم نقلها بالبرّادات الكبيرة المخصصة للتجميد، لتصل للمستفيد سليمة بأفضل مستوى.

وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأنّ الإدارة العامة للجمعية ومراكز الشعبة، والفيصلية، وحي الملك فهد، بالتوزيع على المستفيدين بطرق منظمة وفق الاحترازات الصحية والبروتوكولات المتبعة في ذلك، وعلى أوقات مختلفة تضمن التباعد والسلامة والسلاسة في التوزيع.
وأضاف البوسيف بأنه ووفق الخطة المشتركة بين الجمعية و(أضاحي) ستصل دفعات جديدة من لحوم الهدي والأضاحي، سيتم توزيعها على أسر أخرى، وعبر مراكز أخرى لتشمل أكثر عدد من المستفيدين.
من جهته شكر مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم الحسين القائمين على مشروع أضاحي لتخصيصهم هذه الكميات الكبيرة من لحوم الهدي والأضاحي لمستفيدي الجمعية، كما شكر فريق العمل بالجمعية على دورهم في التنسيق والمتابعة والتنفيذ والتوزيع والإشراف على انتظام خطة سير المشروع، كما حث الدكتور الحسين الجميع على بذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى