المجتمع

100 لوحة تفاؤلية تزين مستشفيات ‎الأحساء

أضواء المستقبل – متابعات 

وسائل الإعلام تحمل الكثير من المساحات المفتوحة التي تنمي الأفكار، و تساعد هذه المساحات على نشر و تعزيز فكرة ما وفي عصرنا الحاضر يعتقد البعض أن التأثير يكمن بالإعلام الرقمي فقط متناسين الدور المهم للإعلام التقليدي و أن للحرف وسيلة تأثير فاعلة وحيوية في تغيير ديناميكية بعض سلوكيات المجتمع.

‎لذا لم تغفل جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء (تفاؤل) عن دورها المهم في توعية المجتمع الأحسائي فقدمت العديد من البرامج والأنشطة المتعددة التي خدمت الآلاف من المستفيدين والتي تصب جميعها بشكلٍ أو بآخر في تعزيز الصحة العامة والوقاية من أمراض السرطان بمحافظة الأحساء.

‎إضافة لرفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع بمسببات السرطان والآثار الصحية له وطرق الوقاية منه.

‎ و من ضمن إطار خطة سير جمعية تفاؤل الاستراتيجية في مسار التوعية أدرجت في خطتها برنامج يُعنى برفع الوعي والتثقيف الصحي من خلال توزيع اللوحات والشاشات التوعوية في المؤسسات الصحية والعامة.

‎كما يساهم البرنامج في إبراز خدمات الجمعية التي تقدمها للمجتمع، للوصول إلى أكبر عدد من المرضى المحتاجين للمساعدة.

‎و انطلاقًا من المسؤولية الكبيرة للتوعية استطاعت (تفاؤل) حتى الآن بنشر ما يقارب 100 لوحة توعوية بالمستشفيات والمرافق الصحية ،وفي الوقت نفسه تدعوا كافة أصحاب الشركات و المؤسسات الحكومية والخاصة للمساهمة معنا بنشر التوعوية والحفاظ على صحة المجتمع ، وتهيب بجميع المؤسسات بالمشاركة معنا بنشر اللوحات من خلال الرقم التالي:
0545800049

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى