منوعات

‎‪ الهدف الذهبي تنظم معرضها تحت عنوان ” الجمال والصحة” في فندق الفيصلية خلال سبتمبر الحالي ‬

الرياض – ماهر عبدالوهاب

تنظم شركة الهدف الذهبي معرضها الأول المخصص لطب التجميل تحت مسمى “الجمال والصحة” Cosmo Expo ويحمل شعار ويبقى للجمال تفاصيل اخرى.
ويقام في فندق الفيصلية في قاعة الأمير سلطان على مساحة تتجاوز ٤٠٠٠ الالف متر من تاريخ ٢٨ـ ٢٩ – ٣٠ / سبتمبر الحالي من العام الجاري ٢٠٢١. من الثلاثاء حتى الخميس.
وقالت الرئيس التنفيذي للشركه المنظمه “الهدف الذهبي” الأستاذة ريم الصراري خلال موتمر صحفي اقيم بهذه المناسبة للإعلان عن المعرض إن اقامة هذا المعرض بعد جائحة كورونا يعتبر تحدي حقيقي على أرض الواقع خصوصا مع بداية تراجع الحالات وبداية زوال الجائحه.
واضافت ان المعرض يضم اكثر من ٩٠ جناحا وجهة مشاركة و١٠ رعاة للمعرض وكذلك جناح خاص للمحاضرات ومسرح للندوات يعتبر اضافة نوعية للمعرض يشارك فيها نخبة من أهم الأسماء في عالم التجميل والصحة من أطباء وجراحين وإخصائين وعلماء واساتذه جامعات وخبراء العناية بالجمال وممثلي أكبر الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.
ولفتت الصراري إلى أنه سيتم تطبيق الاحترازات المطلوبة لزوار المعرض من خلال التباعد وزيارة الأجنحة وحضور الندوات والتزام بالكمامات وشروط المعرض بشكل عام.
ويبدا المعرض من الساعة الرابعة عصرا حتى ١١ مساء.
ولفتت إلى ان هذا المعرض يعتبر الاول الذي يقام في العاصمة الرياض وبعد الجائحة ليكون إضافة كبيرة في هذا المجال تساعد في استعراض آخر ما توصل إليه الطب التجميلي من تطور وما هي ادأبرز الخدمات التي تقدمها مراكز ومجمعات ومستشفيات التجميل بشكل عام خصوصا وأن التجميل أصبح هاجس كثر من السيدات والرجال وأصبح المجال الطبي الأول والأكثر تقدما في السعودية ما جعلها الأولى في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط من حيث المراكز والعمليات والإجراءات والأجهزة المستوردة وكذلك مهارة الأطباء في السعودية في هذا المجال الأمر الذي جعلنا نحرص على انً نكون سباقين في إقامة هذا المعرض ليكون بصمة واضحة في هذا المجال وبداية لسلسلة معارض مستمرة على مستوى السعودية والخليج.
مشيرة إلى أن شركة الهدف الذهبي بدأت عملها
في العام ٢٠١٤ وأقامت العديد من المعارض والفعاليات ومنها التجارة الإلكترونية والمدن الذكية ومعرض إشراك العملاء بالتحول الرقمي ومعرض عشق نجد وزفافي وغيرها من المؤتمرات والمعارض الحكومية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى