منوعات

“مكس إف إم ” تكرم موظفيها المتميزين في حفل إفطار رمضاني بجدة

جدة ـ حامد العطاس
كرمت إذاعة “مكس إف إم” موظفيها، خلال حفل إفطارها الرمضاني السنوي الذي جرى أمس بفندق حياة بارك جدة، وسط أجواء جميلة، بالتواكب مع التطوير اللافت الذي شهدته الإذاعة خلال شهر رمضان، بعدما ظهرت بثوب مختلف وأسلوب سريع وخفيف للمساهمة في الترويح عن الصائمين، وتعزيز روحانيات الشهر الكريم.

وأبدى الرئيس التنفيذي لإذاعة “مكس إف إم” الدكتور محمد أبو الجدايل، اعتزازه بفريق العمل الذي يضم عدد كبير من الكفاءات، ويمثل واجهة مشرفة للإعلام الجديد، ناقلاً للحضور تقدير رئيس مجلس الإدارة أ .أسعد أبو الجدايل، مؤكداً حرص الإذاعة المتواصل على لقاء موظفيها، وتوفير بيئة عمل مثالية تساعدهم على التوهج والإبداع، وتقديم أفضل ما لديهم بصورة هادفة تخدم الوطن، وتعزز من قيمه، وتجسد أخلاقياته وإرثه التاريخي والإسلامي.

ولفت في حواره المفتوح مع منسوبي الإذاعة، إلى أن سوق الإعلان يشهد تنافساً محموماً داخل السعودية، في ظل التطورات الكبيرة التي يشهدها الإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي، والمتغيرات العالمية والمحلية التي أثرت على المجتمع بشكل لافت، ودعا إلى ضرورة مواكبة وسائل التقنية الحديثة، وتطوير الموارد البشرية لتصبح في مستوى تطلعات الوطن.
وشهد اللقاء تكريم عدد من الموظفين المتميزين والتقاط الصور الجماعية، وألقى السيد فيصل الكاف معد البرامج الدينية والاجتماعية كلمة عن روحانية الشهر الفضيل واستثماره الأمثل، وأشار إلى أن الإذاعة عملت على المزج بين روحانيات الشهر الكريم وتقديم التوعية النافعة، مع الترويح على مستمعيها من خلال برامج دينية وتوعوية منتقاه.

وكانت إذاعة مكس أف أم أطلقت حزمة من البرامج المتنوعة التي تواكب روحانية الشهر المبارك، ومزجت قائمة برامج الإذاعة بين المسابقات والمسلسلات والبرامج الثقافية والترفيهية والاجتماعية والتفاعلية والرياضية والدينية، حيث تقدم جوائز نقدية تصل قيمتها الى ٥٠ الف نقدا من خلال أسئلة تفاعلية وجوائز فورية.

وشملت برامج “مكس إف إم” في رمضان برنامج “بالمقلوب” مع غدير الشهري وعبدالعزيز عبداللطيف، والذي يستمر يوميا من الأحد إلى الخميس ويبدأ من الواحدة ظهرا وحتى الرابعة عصرا، فيما يبدأ برنامج “هاي واي” مع سلطان الشدادي من الرابعة ويستمر يومياً حتى السادسة مساءا، وينطلق برنامج “فوانيس” مع عبدالله الفريدي يومياً من 11 مساءا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وتعد مسابقة القرآن الكريم من أهم البرامج الجديدة هذا العام، حيث يحصل كل فائز على 500 ريال نقدا ، من خلال تقيم التلاوة والتجويد الحسن لكتاب الله الكريم ، إضافة إلى مسابقة السنة تحت مسمى “سنن مستقاة” آليتها يطلب من المستمع استنباط السنن النبوية من قصائد الشمائل المحمدية للفوز ب 500 ريال نقدا، ويحصل الفائزون على اجمالي جوائز تصل إلى 50 ألف ريال على مدار الشهر الفضيل.

واهتمت خريطة البرامج الرمضانية للإذاعة بالترفيه والفكاهة، حيث تقدم مسلسل إذاعي يعرض يومياً طوال الشهر الكريم بعنوان “كابتن سليمة من الحوادث الأليمة”، ويطرح المسلسل مواقف يومية كوميدية للسائقة سليمة، ويهدف إلى أهمية اتخاذ وسائل الأمن والسلامة في القيادة والمركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى