المحليات

مدير عام فرع وزاره البيئة والمياه والزراعة بجازان يهنئ المليك والوطن باليوم الوطني ٩١

في كل عام ومع إطلالة اليوم الوطني ال 91 للمملكة العربية السعودية يستحضر الجميع عبق الماضي من بطولات وامجاد وذكرى توحيدها علم يد مؤسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله وأبنائه الملوك الذين حكموا هذه البلاد وصولاً إلى العهد الزاهر عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله لتواصل المملكة العربية السعودية مكانتها العظمى بين البلدان ولتعتلي عرش الشموخ والعزة بكل إقتدار ..
وإنني بهذه المناسبة الوطنية الغاليه أتقدم بأسمي ونيابةً عن كافة منسوبي فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان بخالص التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود والى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير‏ محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع .
ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز حفظهم الله ..
بفضل الله ثم بالدعم غير المحدود من المقام الكريم، عملت وزارة البيئة والمياه والزراعة على بناء إستراتيجياتها انطلاقاً من رؤية المملكة 2030، في مجالات البيئة والمياه والزراعة .والمساهمة في الامن الغذائي وتحقيق الامن المائي . كما عملت الوزارة على تنفيذ برنامج التنمية الريفية الزراعية، وذلك بالعمل على توجيه الإعانات الزراعية لمستحقيها، لتعزيز قدرات صغار المنتجين من مربي الماشية وقطاع إنتاج الدواجن وقطاع الاستزراع السمكي ..

وفي الختام نسأل الله تعالى، أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله ..

 

المهندس محمد علي آل عطيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى