المحليات

محافظ بيش يرأس اجتماع لجنة التنمية السياحية

بيش – عقدت لجنة التنمية السياحية بمحافظة بيش اليوم، اجتماعاً برئاسة محافظ بيش رئيس لجنة التنمية السياحة بالمحافظة الدكتور تريحيب بن عماش ال حفيظ، بحضور أعضاء اللجنة وعدد من مدراء الجهات الحكومية .
وتم خلال الاجتماع ، مناقشة عدد من البنود المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، واتخذت اللجنة بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة، من أهمها وضع خطة لجميع الفعاليات والبرامج التي ستقدم خلال هذا العام، كما ناقش المحافظ خلال الاجتماع الأفكار التطويرية لتفعيل الدور والنشاط السياحي بالمحافظة والذي يتواكب مع ما تشهده محافظة بيش حالياً من عملية تطويرية شاملة تسعى من خلالها الى تقديم كل مايحتاجه السائح والزائر من برامج ثقافية وترفيهية وتسويقية.
من جهته أكد محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش ال حفيظ ، أن السياحة في محافظة بيش تشهد نمواً وتطوراً كبيراً وإقبالًا واسعاً من الزوار من مختلف مناطق المملكة، مشيراً إلى أن المحافظة تزخر بالكثير من الفرص والجوانب والمقومات السياحية التي ستسهم في مسيرة التنمية والبناء بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وأشاد بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد ، وبما يقومان به من جهود مخلصة في تنمية السياحة بمحافظة بيش .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى