المحليات

محافظ بـيـش يرأس اجتماع المجلس المحلي ويناقش الفرص الاستثمارية بالمحافظة

بيش – إبراهيم النعمى
رأس محافظ بيش د. تريحيب بن عماش ال حفيظ ، اجتماع المجلس المحلي في دورته الثالثة للعام المالي ١٤٤٢هـ-١٤٤٣هـ ، وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر المركز الحضاري بالمحافظة .
وقد تم خلال الاجتماع استعراض محضر الاجتماع السابق، إضافة إلى مناقشة احتياجات الإدارات من المشروعات ومناقشة الفرص الاستثمارية لبلديات بيش والحقو .
وأكّد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية الاستثمار بالمحافظة ودعوة المستثمرين للاستثمار، مشيراً إلى أن المحافظة تتميز بموقعها الجغرافي الذي يشكل عامل جذب للاستثمار .
واستعرض الاجتماع أبرز الفرص الاستثمارية ودعوة رجال الأعمال من أبناء المحافظة والمنطقة للاستثمار والتطوير، كما تمت مناقشة أبرز عوائق الاستثمار والحلول ,وتشكيل لجنة مختصه لبحث سبل تعزيز التعاون بين المستثمرين والجهات المعنية للعمل على تمكين مبادراتهم الاستثمارية بالمحافظة .
وفي ختام الجلسة وجّه محافظ بـيـش الجميع ببذل الجهد من أجل مواصلة عجلة التنمية في المحافظة ومراكزها والقرى التابعة لها في ظل الدعم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين والمتابعة الدائمة والوقوف الميداني من قبل سمو أمير منطقة جازان، وسمو نائبه، اللذين يحثّان على العمل المتواصل ومتابعة احتياجات المحافظات والعمل على دفع التنمية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى