المجتمع

انطلاق قافلة أبناء الشهداء في نسختها الخامسة

حامد العطاس/ المدينة المنورة

انطلق من رحاب المسجد النبوي الشريف ، أمس ، برنامج قافلة أبناء الشهداء في نسختها الخامسة تحت شعار ( شهداؤنا في ذاكرتنا ) بالتنسيق مع الأمين العام لجمعية تكافل الخيرية الدكتور عبدالمحسن الحربي الشريك الاستراتيجي للقافلة، حيث بدأ البرنامج باستقبال أسر الشهداء في المسجد النبوي الشريف بالتعاون مع رئاسة الحرمين الشريفين ومكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين ، وكان في استقبال الأسر ، الدكتورة فاطمة بنت عبدالعزيز التويجري، مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية في المسجد النبوي ، ونخبه من القيادات النسائية ، حيث تم تجهيز سفرة الإفطار لأسر الشهداء، إضافة الى توزيع وجبات إفطار صائم صدقة عن الشهداء.
وشارك في توزيعها أسر الشهداء وسط أجواء روحانية حيث كرمت سمو الاميرة هند بنت عبدالرحمن ال سعود رئيسة اللجنة العليا للقافلة أسر الشهداء المشاركين بحضور نائبة المدير العام ورئيسة لجنة الأسر في القافلة الأستاذة البندري السمحان ومنسوبي التعليم والفريق التطوعي .
ثم توجه أبناء وأسر الشهداء إلى خيمة إفطار صائم بجوار المسجد النبوي الشريف ضمن مبادرة “خير المدينة” بإشراف إمارة المدينة المنورة ومجلس الجمعيات الخيرية.
فقد شارك أبناء الشهداء في توزيع الوجبات عن آبائهم إضافة الإفطار الجماعي مع عدد من الجهات المشاركة بمشاركة المستشار ووكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والميدانية ومدير عام مكتب معالي الرئيس العام بالوكالة الأستاذ عبدالعزيز الأيوبي، وعضو مجلس إدارة جمعية تكافل لرعاية الإيتام نائب المشرف العام على الخيام الرمضانية الدكتور نافع محمد المزيني.
إضافة لمشاركة مدير مكتب وفاء الأستاذ صالح محمد صالح والشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه ومثل المبادرة المدير العام رئيس اللجنة المنظمة فهد علي السمحان وعدد من الفرق التطوعية المشاركة والكشافة إضافة الى تكريم الأبناء في نهاية البرنامج.

WhatsApp Image 2022 04 18 at 4.50.38 PM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى