الاقتصاد

كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جمعية التسويق بالرياض

عبد الله الينبعاوي/ جدة

بحضور معالي وزير الصناعة و الثروة المعدنية الأستاذ بندر الخريف، انطلقت الجلسة الافتتاحية لمنتدى التسويق في نسخته الرابعة بالرياض ، اليوم، الأحد، بمشاركة عدد كبير من المسؤولين ورجال الاعمال والمهتمين يشؤون التسويق في السوق السعودي ولمدة يومين.
وشاركت جامعة الأعمال و التكنولوجيا ممثلة بكلية الإعلان بجدة بمنتدى التسويق، وتم توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية التسويق بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين والمختصين .
وقد مثل الجامعة عميدة كلية الإعلان بجدة د/حنين محمد شعيب و مستشار الكلية وعضو هيئة التدريس د/خالد بن علي الشهيب.
ويعتبر منتدى التسويق أحد مبادرات جمعية التسويق، وتضمن ١٢ جلسة متنوعة يعكس من خلالها أبرز وآخر التجارب التسويقية، كما سلط الضوء على أهم التحديات والمستجدات في السوق المحلي والإقليمي.
وقد تشرفت عميدة الكلية بتمثيل جامعة الأعمال والتكنولوجيا بتوقيع مذكرة التفاهم مع رئيس مجلس إدارة جمعية التسويق الدكتور خالد الراجحي، والتي تضم عدة أوجه للتعاون في مجال تنظيم المنتديات و البحث العلمي و اثراء المجال من خلال التعاون بين العالم الاكاديمي و عالم الأعمال.
وقد شاركت العميدة الدعوة السخية لسعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله بن صادق دحلان لعرض جامعة الأعمال و التكنولوجيا لاستضافة منتدى التسويق بنسخته الخامسة في العام القادم بمقر الجامعة الجديد بالكورنيش.
وتعتبر الاتفاقية امتداد لتحقيق استراتيجية الجامعة والكلية لربط العلم بالعمل و توثيق العلاقات بين المعرفة و عالم الأعمال تسهيلا لربط الطلبة بتوقعات السوق المحلي و الإقليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى