منوعات

كاظم الساهر يفتتح حفلات موسم جدة بـ١٧ أغنية

أحيا الفنان كاظم الساهر حفله الأول ضمن موسم جدة ٢٠٢٢، الخميس ١٢ مايو على مسرح بنش مارك، وسط  تفاعل الجمهور بشكل كبير منذ دخول القيصر إلى المسرح.
بدأ الحفل بأول أغانيه المختارة “اراضي كفوفها”، ١٧ أغنية امتدت إلى ساعتين، اختارها بناء على طلب الجماهير، واختتمها بـ”قولي احبك”.
وقد اعرب الفنان كاظم الساهر عن سعادته لافتتاح حفلات موسم جدة على مسرح بنش مارك معربا عن سعادته بلقاء جمهوره في جدة الجمهور الذي وصفة بالرائع والجميل والذي يسعى لإسعاده هو وكامل الفرقة.
وحول ألبومه الجديد أوضح القيصر انه يحتوي على عدد من الشعراء كالشاعر تزار القباني وصديقة كريم العراقي والشاعرة جمانة من اليمن والشاعرة دارين والشاعر الكبير أسعد الغريدي والشاعر خليل العيلبوني
من جانبه عبر محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك عن سعادته قائلا: سعيدين جدًا بافتتاح حفلات موسم جدة 2022 مع النجم الكبير كاظم الساهر، الذي أدى مجموعة من أغانيه التي اختارها جمهوره بنفسه.

وأضاف، نسعد دائمًا في “بنش مارك” بتنظيم حفلات القيصر، وحريصين كل الحرص على إرضاء ذائقة جمهور القيصر، خصوصا وأننا مع حفل الجمعة 13 مايو بالرياض سنكون نظمنا 11 حفل للقيصر كاظم الساهر، وهذا أمر نفخر به بالتأكيد.

WhatsApp Image 2022 05 14 at 6.59.50 PM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى