غير مصنف

في أجواء إيمانية وأهازيج رمضانية وبحضور (500) شخصية مجتمعية : د. علي الناقور يحتفي بمسئولين ودبلوماسيين ووجهاء جدة على مأدبة إفطاره

جدة – ماهر عبدالوهاب

في أجواء إيمانية رمضانية وعلي شواطئ جدة الساحرة الخلابة .. عروس البحر الأحمر أقام الدكتور السفير على بن حسن الناقور حفل إفطار بحضور (500) شخصية من المسؤولين يتقدمهم الأستاذ عبدالله بن خالد الشلهوب والدبلوماسيين قنصل عام اليابان بجدة و رجال الأعمال والمجتمع والمثقفين والمفكرين ورجال الاعلام في فندق الريتز كارلتون بجدة

وصاحبت مأدبة الإفطار أهازيج وأناشيد رمضانية وبعض العادات والتقاليد الرمضانية ومنها المسحراتي عبدالمحسن دوم والجسيس الشهير هاشم باروم من خلال إلقائه للأناشيد المحمدية في سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام وشارك أيضا” الشاعر الحجازي أحمد باهرمز وشاعر الوطن خالد بن علي.
كما كان هناك حضورا” للزمزمي ولبائع التمر هندي و العرقسوس وألوان مختلفة من رمضان الزمن الماضي بجماله والحاضر بروعته.
ومن جانبه رفع الدكتور السفير على الناقور أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة هذا الشهر الكريم داعيا” الله سبحانه وتعالى أن يمن على القيادة الرشيدة والشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات وأن يحقق الله الخير لهذا الوطن الغالي بعاداته وأصالته.
كما أعرب السفير الدكتور علي الناقور عن سعادته بالعودة من جديد للحياة المجتمعية بعد أزمة جائحة كورونا، وأوضح قائلا” لقد سعدت بوجود الأحبة والأصدقاء من جديد بعد انقطاع ، وأسال الله أن يوفق الجميع لكل ما يحبه الله ويرضاه خاصة” وأن رمضان أوله رحمه وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار.
ويعد الدكتور السفير على الناقور أحد رواد العمل الإنساني والخيري والمجتمعي وله إسهامات كبيرة في دعم الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم الى جانب دوره المهم في مجالات الحج والعمرة وقضايا الاستثمار ودوره ومساهماته العظيمة في الجوانب الاقتصادية والمجتمعية.

WhatsApp Image 2022 04 18 at 12.04.46 PM

WhatsApp Image 2022 04 18 at 12.04.45 PM 1

WhatsApp Image 2022 04 18 at 12.04.45 PM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى