منوعات

شاهد … تطبيق الإجراءات والبروتوكولات الصحية لضمان سلامة ركاب رحلة سفن كروز السعودية

جدة – ابراهيم القعود

مع انطلاقة رحلات ” كروز ” على ضفاف البحر الأحمر والتي تأتي لتلبية متطلبات وتطلعات سياح موسم السعودية (تنفس) تتم مراعجالظروف الراهنة لجائحة كورونا، وبالتنسيق مع الجهات المعنية تتم إجراءات وبروتوكولات صحية لضمان سلامة السياح ولتكون رحلتهمآمنة وممتعة في ذات الوقت.

الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق أولى رحلات سفن كروز السعودية في 27 أغسطس الجاري لتجوب مياه وشواطئوجزر البحر الأحمر، في تجربة سياحية استثنائية هي الأولى من نوعها في المملكة برفقة مقدمي خدمات من الطراز العالمي وجهت لهم الهيئةالسعودية للسياحة الدعوة لتقديم أرقى الخدمات للمصطافين.

وتضم السفينة السياحية عددا من المطاعم الخاصة وفقًا للباقة المتوفرة، وتتراوح خدمات أقسامها ما بين الفخمة إلى الأعلى فخامة، وتختلفأسعار الغرف والأجنحة حسب موقعها على ظهر السفينة، كما يوجد غرف داخلية بنافذة مطلة على البحر الأحمر وأخرى بشرفة، بينماالأجنحة الخاصة تتمتع بمميزات إضافية منها توفر المساعد الشخصي، والمصاعد الخاصة المدعومة بالبطاقات الممغنطة، وخدمات مفتوحةوجبات ومشروبات على مدار 24 ساعة، ويحظى نزلاء الأجنحة باستقبال خاص وسريع عند تسجيل دخولهم للسفينة.

وبالنسبة لمرافق السفينة السياحية فإنه يوجد داخلهامسرح كبيريقدم عروضًا مختلفة، بالإضافة إلى سوق صغير به منتجات تذكارية،بالإضافة إلى منطقة ألعاب فيديو، ومسبحين الأول مكشوف على ظهر السفينة وآخر مغلق، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة وغيرهامن المرافق الأخرىن.

ويعود اهتمام الهيئة السعودية للسياحة بتشغيل رحلات سفنكروز السياحيةلإعادة اكتشاف لساحل البحر الأحمر خلال الصيف منخلال قضاء إجازة بحرية مفتوحة بمنتهى الفخامة من فئة خمس نجوم، والاستمتاع بأطباق الطعام الفاخرة على متن واحدة من أفخم السفنالسياحية في العالم، وصناعة أفضل الذكريات الجميلة عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى