الرياضة

سيف ولي العهد يكسر حاجز الـ 50 نقطة

الرياض- متعب الجوهر

احتدمت المنافسة على جائزة سيف ولي العهد للنقاط، ضمن منافسات مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة، والذي يختتم غداً السبت على أرض ميدان الطائف التاريخي، حيث واصلت الهجن السعودية استحواذها على المراكز الأربعة الأولى، وتجاوز الإحصائية الـ 50 نقطة لأول مرة في نسخ المهرجان، ووجود أكثر من منافس.
وتصدر عامر بن راشد المري القائمة قبل يوم من الختام، بحصوله على 54 نقطة، وحل عاطف بن عطية القرشي ثانياً بـ 50 نقطة، ثم عبد العزيز بن معلاء السهلي ثالثاً بـ 36 نقطة، وفهد فهيد الهاجري رابعاً بـ 12 نقطة.
ويحصل المالك الأكثر نقاطاً في منافسات الأشواط التمهيدية والنهائية على جائزة سيف ولي العهد، ومبلغ مليون ريال، بشرط أن تكون ملكية المطية شخصية بنسبة 100 في المئة.
كما اشترطت اللجنة المنظمة للمهرجان تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك، وإحضار كشف حديث يوضح المطايا المشاركة، وصورة من شعار المالك، مع أحقية المالك في إضافة من له صلة قرابة من الدرجة الأولى كالأب والأبناء إذا كانت المطايا تحمل الشعار نفسه.
وأشارت اللجنة إلى أنها لن تعتمد أي نتائج إلا بعد نهاية المهرجان، للتأكد من نتائج كشف المنشطات، حيث ستستبعد جميع نقاط المطايا التي تظهر تحليلاتها إيجابية، موضحة أنه في حال تساوي مالكين أو أكثر في النقاط، فإنه يتم الرجوع إلى أكثر المتنافسين حصولاً على أفضل توقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى