المحليات

سوار تعلن تشكيل مجلس إدارتها للدورة الثانية

الجوف – فواز الرويلي 

عقد أعضاء الجمعية العمومية في جمعية سوار للتنمية الأسرية بصوير يوم الثلاثاء 14 صفر1443 هـ؛ اجتماعهم الأول من الدورة الثانية، للتصويت على انتخاب مجلس الإدارة ، بالإضافة إلى توزيع المهام وهيكلة مجلس الإدارة بناءً على نتائج الانتخابات والتي تمّت بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل بالنيابة ؛ الأستاذ سعد بن عبد الله الشراري .
بدأ الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي ، رحبّ فيها بمدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل ، و أعضاء الجمعية العمومية في جمعية سوار، متمنيًا للجميع دوام التوفيق، و مثمنًا للجميع حضورهم وتفاعلهم و شاكرًا لهم جهودهم خلال الدورة الأولى و التي سعت للنهوض بمناشط و فعاليات الجمعية و الخدمات الموجهة للمجتمع ، وقدم رئيس مجلس الإدارة التهنئة و التبريكات للقيادة الحكيمة بالذكرى العزيزة لبلادنا الأبية بمناسبة اليوم الوطني الواحد و التسعين للبلاد ، مستذكرًا عددًا من المآثر و المنجزات الوطنية على كافة الأصعدة و التي مكنت المملكة العربية السعودية من مزاحمة الدول العظمى و منافستها حتى فاقتها .
بعدها تمّ استعرض منجزات الجمعية خلال دورتها الأولى والتي امتدت إلى أربع سنوات ، وذكر أهم البرامج والمناشط التي نفذتها الجمعية ، وتسليط الضوء على أهم النجاحات والشراكات التي حققتها خلال هذه الفترة .
تلا ذلك كلمة لمدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل بالنيابة شكر فيها أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم واسهاماتهم وما تحقق معها من منجزات تواكب التطلعات المأمولة، موضحًا آلية التصويت .
بعدها أعلن نتائج التصويت لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة لمدة أربع سنوات والتي جاءت كالتالي :
١ – عطالله بن مكمي الرويلي (رئيسًا لمجلس إدارة الجمعية)
٢ – فواز بن الغثيان الرويلي ( نائبًا لرئيس مجلس إدارة الجمعية)
3- مصلح بن هجهوج الرويلي ( أمين صندوق )
4- مدالله بن الطرقي الرويلي (عضو مجلس إدارة الجمعية)
5- هاني بن نزال الرويلي (عضو مجلس إدارة الجمعية)
وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لمدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل بالنيابة ، لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وتشريفهم الاجتماع ، سائلاً الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق والسداد للجميع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى