المحليات

سمو أمير جازان بالنيابة يتابع تداعيات التقلبات الجوية والأمطار بالمنطقة

تابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، تداعيات وآثار التقلبات الجوية التي شهدتها المنطقة مساء اليوم، وما صاحبها من عواصف ورياح وهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مدينة جيزان، وعدد من محافظات المنطقة والمراكز والقرى التابعة لها.
وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة عادل بن أحمد الزائري، أن سمو أمير جازان بالنيابة اطمأنَّ على أوضاع المواطنين والمقيمين بمختلف المحافظات، ووجّه محافظي المحافظات، وأمانة المنطقة، ومديرية الدفاع المدني وفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية وهيئة الهلال الأحمر وشركة الكهرباء والأجهزة الأمنية والقطاعات الحكومية ذات العلاقة بمتابعة الحالة والرفع بآخر المستجدات، مؤكداً سموه على الجميع بمباشرة الحالات واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير المتبعة، ومضاعفة الجهود، وتوفير الكوادر البشرية والمعدات والآليات اللازم، لمواجهة أي طارئ.
وأفاد المتحدث الرسمي للإمارة أن سموه شدد على تفعيل خطط الحماية والسلامة حفاظًا على الأرواح والممتلكات، مع إحاطة سموه أولًا بأول بأي مستجدَّات تطرأ على وضع الطقس بالمنطقة خلال الفترة المقبلة.

وقد شهدت منطقة جازان ومحافظاتها،مساء اليوم هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة أدت الى جريان السيول بعدد من الأودية والشعاب. كما أهاب الدفاع المدني بالجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول والالتزام بتعليماته.. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى