منوعات

زوار فعاليات سما أبها : فعاليات تكسر الأنماط الروتينية وأساليبها التقليدية لسنوات مضت

تغطية / سعيد بن محيا – خالد الشهراني:

سجلت فعاليات سما أبها نجاحا كبيرا و غير مسبوق في كسر أنماط الفعاليات المكررة و الروتينية لسنوات طويلة مضت من خلال فعاليات تنوعت على الجذب وجلب المتعة والسعادة للزوار ن وشهدت فعاليات سما أبها يوم أمس كثافة في إقبال الزوار القادمين إليها من مختلف أنحاء الوطن.

صحيفة “أضواء المستقبل” تواجدت في موقع الفعاليات ورصدت انطباع الزوار في موقع فعاليات سما أبها تحدث البعض عن جمال وإطلالة موقع سما أبها على مدينة أبها.
وتؤكد بعض السيدات القادمات من خارج المنطقة إلى فعاليات سما أبها أنهن حضرن اليوم وهن ترتدين الزي العسيري وكان دخولهن ..  مجاني لموقع الفعاليات ، حيث تعتبر من الفعاليات الجميلة التي تنوعت ما بين المسرح والفرقة الشعبية ومواقع الطهي والجلسات والكافيهات والكثير من البرامج الفنية .
فيما تنوعت الفعاليات الفنية والترفيهية والطهي ، من تنوع الأطباق الشعبية وانتشار البوثات المبيعات والمعارض ، ولعل ما يميز فعاليات سما أبها المحافظة على صحة الإنسان وذلك في ممرات خصصت للمشي بين جوانب الفعاليات على مساحة كبيرة، ووجود المسطحات الخضراء وإكساب الزوار الخبرات المتنوعة من خلال حزمة من الأنشطة والفعاليات التي تحاكي شغف الجمهور واهتماماتهم المتعددة.
وتعكس فعاليات سما أبها الرضا النفسي للجمهور من خلال لقاءات قامت بها صحيفة “أضواء المستقبل: مع عدد من الزوار لفعاليات سما أبها ، ذكر فيها الأستاذ منصور الزهراني : أن فعاليات سما أبها الاسم يكفي على المسمى – سما أبها فوق عالي/
فيما تحدثت شريفة القحطاني عن الفعالية إنها جاذبة للزوار وتتميز بالتنظيم الجيد وتنوع الفعاليات مصدر جذب حقيقي للزوار وتوفير وسائل النقل المناسبة للتوصيل من موقع المواقف المخصصة للزوار حتى الوصول إلى المهرجان يعتبر إنجاز مع توفير وسائل السلامة العامة ، ومن هنا أدعو لزيارة فعاليات سما أبها حيث يجد الزائر تنوع الفعاليات والبرامج السياحية هنا في سما أبها.
صحيفة “أضواء المستقبل” تؤكد من خلال زيارتها بأن الزوار يجدون المتعة  بخيارات الاسترخاء وإشباع الحاجة الترفيهية لمختلف الفئات المجتمعية في أجواء الضباب الجميلة التي تداعب سما أبها ، وتحت رشات قطرات المطر والأجواء الباردة .
فيما تحدث الأطفال عن فعاليات سما أبها التي وصفها البعض بالفعاليات الجاذبة في أجواء مليئة بالحيوية والمرح والإطلالة على مدينة أبها.
السياح القادمون إلى منطقة عسير أكدوا أن فعاليات سما أبها تعتبر من الفعاليات الجديدة والتي فيها تنوع وحداثة لبرامج وأنشطة فنون الطرب والفنون الشعبية والبرامج المتنوعة التي تشجع على زيارتها أكثر من يوم ، وندعو القادمين لقضاء إجازة الصيف إلى زيارة مدينة أبها وتحديداً فعاليات سما أبها وغيرها من الفعاليات مثل : مدهال في مدينة أبها حيث يجد الزائر فيها كل الفعاليات والبرامج الترفيهية والثقافية التي تلبي رغبات الزوار .

WhatsApp Image 2022 08 09 at 11.47.58 PM WhatsApp Image 2022 08 09 at 11.46.49 PM WhatsApp Image 2022 08 09 at 11.46.11 PM 1 WhatsApp Image 2022 08 09 at 11.46.11 PM WhatsApp Image 2022 08 09 at 11.46.10 PM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى