الرياضة

رئيس لجنة المنتخبات ورباعي الأخضر يلتحقون بمعسكـر «سلوفينيا»

الرياض- متعب الجوهر
التحق الرباعّي حسين فريج، وحسن التريكي، وأحمد آل سعيد، وجواد العباس برفقة الأستاذ فاخر غاشي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات والتدريب ، اليوم السبت بمعسكـر المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين المقام في جمهورية سلوفينيا، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة لمنتخبات الناشئين، (المؤهلة لبطولة العالم للناشئين – كرواتيا 2023م)، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 20 – 31 أغسطس 2022م. وذلك بعد الانتهاء من المشـاركة في البطـولة الآسيـوية الـ 17 برفقة منتخب الشبـاب.

وواصل ناشئو الأخضر تدريباتهم في المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، بالإضافة للتمارين الفردية والجماعية التي يتم من خلالها تطبيق الخطط التكتيكية، وتنفيذها خلال المواجهتين الودية التي خاضها أمام منتخب ناشئين الكوسفو، حيث تغلب فيها بنتيجة (38-29) ثم (27-26)، كما ينتظـر أن يخوض الأخضـر عدداً من المواجهات الودية قبل موعد العودة إلى المملكة يوم 15 أغسطس الجاري.

يذكــر أن الإسباني السيد خوليان يتولى مهمة المدير الفني ويشرف على تدريبات الأخضر خلال المعسكر، كما يتولى المدرب الوطني هاشم الشرفا مهمة التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى