المجتمع

لتوزيع ٣٠ ألف كسوة للعيد.. جمعية البر بجازان تطلق مبادرة “عيديتكم فرحتنا”

عبدالله مشهور/ جازان
أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان ، مبادرتها التاسعة لعام 2022  “كسوة عيد الفطر” للعام الحالي تحت شعار “عيديتكم فرحتنا” لتوزيع 30000 كسوة استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.
وأوضحت الجمعية، أن المبادرة التي يستفيد منها أكثر من 20 ألف مستفيد ومستفيدة، تأتي ضمن المبادرات والخدمات التي تقدمها الجمعية لمستفيديها من الأيتام وأسرهم والأرامل والمطلقات والأسر الأكثر احتياجًا، بهدف إدخال الفرحة في قلوبهم خلال عيد الفطر المبارك, وتخفيف معاناتهم، وتعزيز روح التعاون والشراكات المجتمعية, تأكيدًا لمبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع.
وأشارت إلى أنها شرعت في توزيع 120 ألف عبوة دقيق فاخر لإعداد حلويات العيد، إضافة إلى برامج المساعدات العينية والمالية والسلال الغذائية التي تقدمها بشكل دائم للأسر التابعة لها بجميع المحافظات والمراكز.

وأكد أمين جمعية البر الخيرية الشيخ محمد بن حسن علاوي بأن إدخال الفرحة والسرور واستشعار بهجة العـيد على وجوه الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية  من احد الأهداف التي  تسعى لتحقيقها خاصة و أننا نحتفل بحلول عيد الفطر المبارك.
وأضاف العلاوي ان مجلس إدارة الجمعية حريص على تفعيل مضمون هذه المشاعر الإنسانية واللمسة الحانية ووضعها موضع التنفيذ الملموس من خلال البدء في توزيع كسوة العيد عل جميع الاسر  مشيراً إلى أن إدارة الجمعية تدعو العلي القدير بحوله وقوته أن يتقبل من أهل الخير والإحسان من المتبرعين والمانحين طاعاتهم ويجعل ما يقدمونه من عطاءات تدعم أعمال الجمعية في ميزان حسناتهم  سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه.

WhatsApp Image 2022 04 17 at 9.37.51 PM WhatsApp Image 2022 04 17 at 9.37.50 PM 2

WhatsApp Image 2022 04 17 at 9.37.50 PM 1 WhatsApp Image 2022 04 17 at 9.37.50 PM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى