المقالات

جازان أرض الفل والشجاعة

 محمد الزهراني_ تعليم جدة

جازان أهل الكرم و الشجاعة وأهل العلم والمعرفة، أرض الفل والكادي ، سلام على كل من سكنها ووطئ أرضها وعاشر أهلها أهل النفوس الطيبة الأبية المتواضعة ، أهل الأخلاق العالية والمعادن الأصيلة.
شاقنا الشوق قدوماً وارتحلت أقدامنا شوقاً لِلقائنا بكم والجلوس معكم فهبطت أقدامنا أرض جازان وجُبنا سهولها وجبالها ووديانها، فرأينا فيها ما يبهر العقول ويسر الأنظار والألباب ، فحق لنا أن نفتخر ونفاخر بك يا جازان يا جوهرة ناصعة لامعة بارقة بطبيعتها الجميلة وتنظيمها المتناغم الذي يضاهي أكبر وأجمل مدن العالم وما يبرز فيها من إنفاق حكومي ودعم متواصل لهذه المنطقة ، مما يظهر حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهد الأمين وأمير منطقة جازان سمو الأمير محمد بن ناصر آل سعود وسمو نائبه.
أرفع آيات الشكر والعرفان لهذه القيادة الحكيمة على ما توليه من اهتمام وعناية لراحة مواطنيها وإبرازها بهذا المنظر الجميل والمتناغم والمنافس.
اخذتنا أقدامنا لزيارة مركز السهي، واستهوتنا الأنفاس للجلوس والمكوث بشاطئ مركز السهي ، هذا المركز الذي يتبع لمحافظة صامطة ،ولكن هذا الشاطئ الجميل الممتد والمتنوع بكل مناظره ومسطحاته الخضراء، بسهله الجميل الذي أجبرنا أن نقف احتراماً لرئيس البلدية ورئيس المركز وكل العاملين فيها وما تحويه من مرافق وإمكانات جميلة لجعلها مُنافساً قوياً لبقية المحافظات والمراكز.
شكراً من القلب ولي أن أكون صادحاً بما شاهدته من تطور ونمو وجمال..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى