المحليات

توقيع عقد شراكة بين المستشفى ومكتب وزارة الرياضة بوادي الدواسر

وادي الدواسر – مبارك الدوسري

أبرم مستشفى مًحافظة وادي الدواسر العام عقد شراكة مجتمعية مع مدينة الأمير ناصر بن عبد العزيز الرياضية بالمحافظة، مؤخراً في مقر المحافظة بحضور مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود.
ونصت الشراكة التي وقعها من جانب المستشفى، مُدير مستشفى المحافظة العام الأخصائي أول ياسر بن عبد الله آل شملان، ومن جانب المدينة، مُدير مكتب وزارة الرياضة بالمحافظة صقر بن عبد الله الدرعان، على أن يقوم المستشفى بتوفير جميع الإمكانات البشرية المتاحة للمناسبات التي تقوم عليها المدينة، والمشاركة في المناسبات الرياضية، والأيام العالمية الصحية المتوافقة مع اهتمامات ومسئوليات الطرفين، بالإضافة إلى عمل البرامج التوعوية الصحية لمنسوبي المدينة الرياضية.
وتلتزم المدينة بإتاحة مرافقها الرياضية لمنسوبي المستشفى والمراكز الصحية وأسرهم، وتسخير منشآت المدينة المختلفة لاحتياجات المستشفى فيما يخدم المصلحة العامة.
من جانبه أوضح مُدير المستشفى أن تلك الشراكة تهدف لتحقيق التكامل بما يخدم المجتمع وتتكامل مع الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة، فيما أكد مُدير مكتب وزارة الرياضة أن هذه الشراكة سوف تنعكس إيجابياً على خدمة المجتمع من المواطنين والمقيمين بالمحافظة من برامج صحية رياضية تعزز روح الشراكة بين القطاعين الرياضي والصحي.

WhatsApp Image 2022 04 22 at 1.43.49 AM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى