الاقتصاد

“تداول” تحتفل بإدراج أسهم “برغرايززر” في سوق “نمو”

الرياض – احتفلت شركة السوق المالية السعودية “تداول” وشركة مطاعم بيت الشطيرة “براغرايززر”، يوم الأربعاء 8/9/14/2021 بإدراج سهم برغرايززر للتداول في السوق الموازية “نمو” بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “تداول” محمد الرميح، وأعضاء ورئيس مجلس إدارة برغرايززر محمد الرويغ والرئيس التنفيذي محمد القعود، بمشاركة ممثل للمستشار المالي للطرح شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية.
ورحب الرميح بانضمام “برغرايززر” إلى السوق الموازية “نمو” مؤكداً أن دخول المزيد من الشركات إلى هذه السوق يسهم في تعزيز عمق السوق الموازية ويؤكد متانة وجاذبية السوق المالية السعودية، وأعرب الرميح عن تهانيه لشركة “برغرايززر” متمنياً النجاح لإدارتها وجميع مساهميها.
وتأسست السوق المالية الموازية نمو عام 2017، كمنصة بديلة للشركات الراغبة في الإدراج، وهي سوق مخصص للمستثمرين المؤهلين فقط، وجاء إطلاقها ضمن خطط تطوير السوق المالية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
من جهته أعرب محمد الرويغ رئيس مجلس إدارة مطاعم بيت الشطيرة “برغرايزر”، عن شكره لهيئة السوق المالية وشركة تداول، على ما يقدمونه من تسهيلات ودعم للشركات الوطنية للطرح في سوق الأسهم، كما أعرب عن تقديره وشكره للمستثمرين الذي شاركوا في تغطية اكتتاب “برغرايززر”.
وقال الرويغ “إن برغرايززر ومن خلال طرحها للتداول في السوق الموازي ستنطلق إلى مرحلة جديدة من التوسع والشفافية لتحقيق استدامة في أعمالها ونشاطاتها وتصدرها في القطاع”.
يذكر أن برغرايززر، وهي أكبر سلسلة مطاعم للبرغر الطازج في السعودية، طرحت 725 ألف سهماً للتداول في السوق الموازية “نمو”، وهي تمثل 29% من إجمالي أسهم الشركة بسعر يبلغ 165 ريالاً للسهم الواحد.
-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى