المجتمع

تحت شعار “حنا لها أهل ” أبناء جمعية “كيان” يعدون البيتزا

ماهر عبد الوهاب/ متابعات

استقبلت شركة الآمار الغذائية وكلاء دومينوز بيتزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان في أحد فروع “دومينوز بيتزا” بالمملكة العربية السعودية أبناء جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة وذلك بالتعاون مع نادي تنمية الشباب (YDA) من جامعة الأمير سلطان وتحت شعار “حنا لها أهل ” وتم استقبالهم من قبل مشرف العلاقات العامة لفروع دومينوز بيتزا الأستاذ عمر الحقيل. وقام أبناء جمعية “كيان” بإعداد البيتزا مع الطهاة المحترفين في المطعم وبعد طهي البيتزا قام الأبناء بتزيينها بجميع الإضافات التي يفضلونها ومن ثم استمتعوا بتناول ما تم إعداده من قبلهم وكانوا في غاية السعادة والسرور ، وفي ختام الزيارة الميمونة قام النادي بتوزيع الهدايا على الحضور.
هذا وأعرب مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ خالد الصفيان عن سعادته بزيارة أبناء جمعية كيان لدومينوز بيتزا متفائلا بزيارات أكثر وعطاء أجمل بهدف إدخال البهجة في نفوسهم ورسم الابتسامة على وجوههم وقضاء يوما ترفيهيا وتدريبيا لهم وتنمية قدراتهم الإبداعية.
وقد شكرت جمعية “كيان” للأيتام كل من “نادي تنمية الشباب” بجامعة الأمير سلطان على هذه المبادرة ، كما شكرت الآمار وكلاء “دومينوز بيتزا” على تحقيق وإنجاح هذا اليوم وإسعاد أبنائنا الأيتام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى