المحليات

تحت شعار ” آمنون ياوطن “.. غرفة جازان تتميز في فعاليات اليوم الوطني

الجوهري : رؤية 2030 اكسبتنا الهمة والعمل والطموح والإبداع والابتكار
 

جازان :“هي لنا دار” نطق بها كل  السعوديون بصوت متحد ومتلاحم في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ومن الساحل الجنوبي الغربي  للمملكة ، وتحديداً من منطقة جازان  الضاربة في جذور التاريخ والأدب والفن،  تعددت فعاليات يوم  الوطن في كل شبر منها كباقي مناطق الوطن الكبير التي تحتفي بهذا اليوم  ومن بقعة صغيرة على ساحل البحر الأحمر كان هناك فعاليات مميزة بمضمونها وواقعها حيث  أطلقت  غرفة جازان باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة وورش العمل والدورات ، وصنعت لها هوية تميز احتفالها عن باقي الاحتفالات في المنطقة ” آمنون يا وطن ”  ثم “حلمنا واقع ” وهو عنوان   لفلم تم إنتاجه  يحكي قصة  الحلم الذي أصبح واقعا تعيشه منطقة جازان من جبالها وسهولها الي جزرها وشواطئها  يحكي قصة   الوطن العظيم منذ لحظة توحيد المملكة إلى “رؤية 2030″ الطموحة والتي وضعت حدودها عنان السماء.

أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري أوضح أن الغرفة عملت منذ وقت مبكر على إعداد الخطط ، والمحتوى بفريق شاب من منسوبي الغرفة ، عملوا خلال 30 يوما وبمتابعة يومية من خلال مؤشرات لضمان جودة العمل في صناعة المحتوى ، ورسم خطط الفعاليات ، وتنفيذها وتجاوز العقبات . مما أسهم في تقديم عمل مميز وفعاليات متنوعة
وأضاف الجوهري  أنه تم عمل هوية مصاحبة لهوية  اليوم الوطني بشعار ” آمنون يا وطن ” صاحبها  الإعداد لفيلم ” حلمنا واقع ” الذي تم كتابته وتصويره وتنفيذه وإخراجه خلال أسبوع واحد . بالإضافة الي الفعاليات التي انطلقت على مسرح الغرفة ما بين ورش عمل ودورات متخصصة لخدمة المجتمع وذلك من خلال المسؤولية المجتمعية للغرفة وعمل عليها فريق من  إدارة التدريب والتوطين . ولفت الجوهري إلى تفاعل رجال الأعمال  في  المنطقة في دعم فعاليات الغرفة والتي أسهمت في تميز فعاليتها واعمالها في احتفال اليوم الوطني .

واختتم الجوهري تصريحه  بأن رؤية 2030 اكسبتنا الهمة والعمل والطموح والإبداع والابتكار وألهمت واستنهضت الطاقات الشابة في تقديم عمل مميز  حصدنا من خلاله   ثمار الجهد والعطاء خلال فترة قصيرة ونراه الآن في كل مناطق المملكة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى