المحليات

بلدية صبيا تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ91

صبيا – عبدالله مشهور

ضمن أعمالها الميدانية لإبراز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني وسعيا منها للقيام بواجباتها الوطنية وأهدافها الرامية إلى تعزيز المواطنة وخدمة الوطن في يومها الوطني 91، أكملت بلدية محافظة صبيا استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني لهذا العام 1443هـ.

تضمنت الاستعدادات تركيب “900” علم، وتزيين وتجميل “360” عمود للإنارة، وتركيب “600” كشاف أخضر وزع على أشجار النخيل والمرافق الرئيسية، وتركيب “29” لوحة إعلامية بالهوية الوطنية الموحدة على الطرق العامة والميادين.

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، أن البلدية وضمن أعمالها الميدانية لإبراز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 91 وتعزيزاً للمواطنة وخدمة الوطن والعمل على مشاركة أهالي صبيا فرحة الاحتفاء باليوم الوطني لهذا العام 1443هـ. أكملت البلدية استعداداتها الميدانية للمرافق والطرق الرئيسية والفرعية للاحتفاء، وذلك بتركيب “900” علم، وتزيين وتجميل “360” عمود للإنارة، وتركيب “600” كشاف أخضر وزع على أشجار النخيل والمرافق الرئيسية، وتركيب “29” لوحة إعلامية بالهوية الوطنية الموحدة على الطرق العامة والميادين.

وأضاف “الدغريري” إلى أن البلدية كثفت أعمال الصيانة والنظافة في الأماكن الحيوية والشوارع الرئيسية والفرعية وتزيين مواقعها بالأعلام الخضراء واللوحات الوطنية والإضاءات الملونة، مشيداً بدور المتابعة من المكلفين الميدانيين لإنجاز الاستعدادات الخاصة باليوم الوطني91 الذي سيوافق 23 من سبتمبر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى