الرياضة

بصمة اتحادي في زيارة المشجع الاتحادي العم يسلم محمد

الرياض- متعب الجوهر

تتواصل الزيارات من قبل بصمة اتحادي لجميع فئات المجتمع لتكون الزيارة المشجع الاتحادي العم يسلم محمد بامشيع أحد أقدم مشجعي العميد ممن عاصروا جيل البدايات الاتحاديه، وذلك لتكريمه والاحتفاء به.
حيث قام بالزيارة كل من الاستاذ إبراهيم أحمد كنداسة مشرف عام البصمة، والأستاذ سمير غالب رئيس البصمة، والأستاذ هشام مليباري المسؤول الاجتماعي، وعندليب الملاعب رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد العضو الشرفي للبصمة الأستاذ صالح القرني، كما حضر الكابتن محمد المرزوق ومروان بازي. الذين قاموا بالاطلاع على الإرث والأرشيف التاريخي المتواجدة لدية ونوادر الصور والصحف الذي يمتلكه.
ويعد العم يسلم (حفظه الله) من قدامى مشجعي نادي الاتحاد ، الذي كان شاهدا على العصر في معظم المباريات القديمة الذي لعبها الاتحاد امام البارجة الانجليزية ، ولديه ذكريات جميلة و ظريفة .
وقدم أعضاء البصمة لوحة بورترية المعروفة والتى تنفرد بها بصمة إتحادي وبعض كتب البصمة
وكان في استقبال أعضاء (بصمة اتحادي ) أبناء العم يسلم، علي وخالد، ولمس الجميع الفرحة لدي العم يسلم وأسرته بهذه الزيارة والتكريم من قبل أعضاء البصمة ، حيث قدم شكره الجزيل لأعضاء البصمة على ما يقدموه من جهود في إبراز كل من خدم الاتحاد من نجوم وإداريين وأعضاء ومشجعين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى