المحليات

برعاية المحافظ.. بلدية صبيا تنظم فعالية اليوم الوطني 91

صبيا – عبدالله مشهور

في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتنظيم الميداني المشدد، شارك أهالي محافظة صبيا مساء أمس الخميس احتفالات المملكة بمناسبة اليوم الوطني الواحد والتسعون، من خلال الفعالية التي نظمتها بلدية صبيا برعاية المحافظ الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر وحضور عدد من مدراء الجهات الأمنية والصحية.

شهدت جنبات الفعالية أركان مختلفة، تمثلت في أركان الجهات الصحية التي ركزت على تكثيف التوعية الميدانية للجوانب الصحية المختلفة، والتي من ضمنها التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، بالإضافة إلى الأركان العطرية والتراثية، وأركان الفل والكادي وأركان الأسر المنتجة وأركان الفن التشكيلي والتصوير.

وتنوعت مظاهر الفرحة بهذه المناسبة التي تجسد تلاحم الشعب مع قيادة من خلال اللوحات الفنية التي تم طرحها على مسرح الفعالية، والمتضمنة على أوبريت غنائي، أناشيد للأطفال، ورقصات وطنية واستعراضية ومسابقات وجوائز قيمة وزعت على المشاركين.

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، أن البلدية وفي ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتنظيم المشدد من خلال الفرق التطوعية التي تم توزيعها على عدة مواقع رئيسية في موقع الفعالية وبإشراف من عدد من موظفي وموظفات البلدية الذين شددوا بدورهم على ضرورة التباعد وتطبيق ما نصت عليه الأنظمة، وذلك بهدف مشاركة الأهالي فرحة الاحتفاء باليوم الوطني الواحد والتسعون.

وقال الدغريري حظيت الفعالية التي رعى انطلاقها محافظ المحافظة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر بتفاعل كبير من المواطنين الزوار لحديقة الملك فهد الذين عبروا عن فرحتهم ومشاعرهم الوطنية وذلك بالاستمتاع باللوحات ومشاركة الأركان المشاركة، مشيدا بدور رجال الأمن الذين نظموا بدورهم الحركة المرورية في المسارات والطرقات العامة بالمدينة وموقع الفعالية، داعيا من الله أن يديم أمن وطننا الغالي في ظل القيادة الرشيدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى