منوعات

بالصور .. تفاصيل ليلة احتفاء محمد عبده وراشد الماجد وأصالة ومزعل فرحان وراشد الفارس بالزعيم ونجومه

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

ضمن فعاليات موسم الرياض، وفي ليلة ترفيهية رياضية فنية وطنية، اتحد الجميع فيها حبا وفرحا على تكريم سيد وزعيم آسيا نادي الهلال السعودي احتفاء بفوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، أقيمت برعاية وحضور معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، اجتاح الموج الأزرق كل المشاعر، وترجم المشهد ذلك الجمهور الغفير الذي ملأ المكان داخل وخارج مسرح انترناشيونال أرينا “بوليفارد بلس” ولسان حاله يقول للاعبي الهلال : “شرفتم الكرة السعودية في هذا المحفل الدولي.. وحققتم للمرة الثانية كأس أبطال آسيا.. أكبر قارات العالم”.

هذه الليلة الهلالية التي افتتحها معالي تركي ال الشيخ، كان نجوم الغناء (محمد عبده، راشد الماجد، أصالة نصري، مزعل فرحان وراشد الفارس) حاضرين فيها بقوة فغنوا وتغنوا بالأزرق الهلالي، وقبل الغناء عاش الجمهور أجواء شبابية جميلة مع “دي جي” سعودي ،وفي تلك الأثناء كانت الكواليس في موقع الاحتفال مشغولة بوصول واستقبال أبطال آسيا نجوم نادي الهلال.

معالي تركي آل الشيخ في كلمته على المسرح، بحضور رئيس وأعضاء الشرف في نادي الهلال، والطاقم الإداري واللاعبين، وتواجد الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الشركة المنظمة للحفل، والعديد من كبار الشخصيات والرعاة، واهل الإعلام وجمهور الزعيم، قال معاليه: “مبروك للجميع .. أتقدم بخالص الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية وقائدنا الملهم والداعم الأول للرياضة السعودية وجميع القطاعات.. أشكركم فأنتم جمهور عظيم.. فعدا عن الحضور في المكان هناك أكثر من مليون و200 ألف بالانتظار في الخارج يحاولون الدخول فأنتم دائما تفرحونا”، ثم توجه معاليه غلى فهد بن نافل رئيس نادي الهلال ، قائلا :”إذا في شي أطلبه من فهد ..هو جيبلنا البطولة للمرة الثالثة”.

غنائيا، بدأت المطربة أصالة نصري الحفل فقدمت أغنية “لأنك هلالي”، ثم قدم “سندباد الأغنية” راشد الماجد ثلاثة أعمال للزعيم، هي :(يا هلال، الهلال، عاشقينك) والأخيرة وطنية سعودية.

الفقرة الثالثة في الحفل كانت من نصيب “فنان العرب” محمد عبده الذي غني “باللهجة الهلالية” وغيرها، ثم جاءت فقرة المطرب مزعل فرحان فقدم أغنية “الزعيم” وأربعه أخرى من أعماله. ثم ختم المطرب راشد الفارس الحفل وغنى: ( رقم كم، فرحة هلالي، أينعت، الموج الأزرق، يا هلال) وعددا من أغانيه الأخرى.

نجوم الغناء في الحفل و أ.سالم الهندي، توجهوا في تصريحاتهم لأهل الإعلام داخل الكواليس بتهنئة الهلال ووصف الفرحة أنها فخر سعودي بامتياز ، مؤكدين أن الزعيم الهلالي أثبت باتحاد لاعبيه وإدارته أنه فريق يملك شخصية وهوية فريق بطل، وهذا الإنجاز يدعوا للفخر. وشهدت الكواليس التقاط الصور التذكارية لنجوم غناء الحفل، كما تبادلوا التهاني والأحاديث الجانبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى