المحليات

امتداداً لنجاحها في الحلقة الأولى .. برنامج إضاءات يستذكر شخصية وإنجازات ” علي موسى زعلة “

 

جازان – محمد خواجي

ضمن برنامج إضاءات والمقدم عبر الزوم تحت مضلة و إدارة صحيفة أضواء المستقبل .

استضاف مقدم البرنامج الأستاذ محمد عبد الغني خواجي في الحلقة الثانية من البرنامج شخصيات مهمة للحديث عن الأستاذ القدير علي بن موسى زعلة مساء الخميس الماضي .

و تحدث الضيف الأول الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي مدير تعليم صبيا سابقاً الذي تحدث عن ذكرياته مع ” زعلة ” حينما كان محافظاً لمحافظة صبيا و عن الخدمات الجليلة التي قدمها للمحافظة على كافة الأصعدة ” التعليمية – الاجتماعية – الرياضية – الثقافية – الحضارية ” وغيرها .

و شارك المستشار الأستاذ ياسين القاسم في الحديث عن ” زعلة ” حيث عمل معه في إمارة منطقة جازان خلال إحدى فترات عمله هناك و كان وثيق الصلة به وقتها ، و تناول عدداً من الجوانب العملية و الإنجازات التي تحققت إبان فترة عمل الأستاذ علي في إمارة جازان .

و كانت الدكتورة عائشة زكري ضيفاً ثالثاً متحدثةً عن إنسانية الأستاذ علي زعلة أثناء فترة عمله رئيساً للجنة رعاية السجناء وأسرهم ” تراحم ” حيث كانت الزكري وقتها نائبةً له و رئيسةً للقسم النسائي باللجنة .

و لعدم تمكنه من الحضور لظرف طارئ شارك الأستاذ الكبير جبريل معبر بكلمة ألقاها نيابةً عنه مقدم البرنامج الأستاذ محمد عبد الغني خواجي ، ذكر فيها عدداً من خصال نجم الأمسية .

و قبل ختام الحلقة تداخل عدد من الضيوف للحديث عن ما قدمه ” زعلة ” خلال مراحل عمله المختلفة .

و كان الدكتور علي بن أحمد زعلة مدير جمعية الثقافة و الفنون بجازان من ضمن الحضور و اللذين عبروا عن حبهم لهذه الشخصية العظيمة .

وكانت هناك مشاركات من الأسر المستفيدة من لجنة( تراحم ) عبروا من خلالها عن شكرهم وتقديرهم لكل ما قدمه لهم الأستاذ علي زعلة خلال فترة عمله برئاسة تراحم سائلين الله أن يجزيه خير الجزاء.

و اختتم الأستاذ عبد الله الأمير مدير تحرير الصحيفة اللقاء بكلمة شكر فيها كل الداعمين للبرنامج و فريق الإعداد و الإدارة و الضيوف و الحضور .

و في نهاية الحلقة تم تقديم شهادات شكر للضيوف على مشاركتهم .

IMG 20220413 WA0266 1

IMG 20220414 222548 IMG 20220414 221228 IMG 20220414 221313 IMG 20220414 221123

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى