الرياضة

الفتح يحصد جائزة المركز الأول للمسؤولية الاجتماعية للأندية 2020-2021

الرياض – حصل نادي الفتح على جائزة المركز الأول للمسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك خلال الحفل الذي أقيم، اليوم الجمعة، بالصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم وعضو المجلس رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية نزيه النصر، والأعضاء معيض الشهري، وتركي السلطان ولمياء بن بهيان.

وحصل نادي الشباب على جائزة المركز الثاني، فيما ذهبت جائزة المركز الثالث لنادي الهلال، وجائزة المركز الرابع لنادي العدالة، بينما فاز نادي الاتفاق بجائزة المركز الخامس.

وتم خلال الحفل تكريم جميع الأندية الـ 23 المشاركة في جائزة المسؤولية الاجتماعية وهي كل من الاتحاد، التعاون، النصر، الأهلي، الفيصلي، الرائد، ضمك، الباطن، أبها، القادسية، الوحدة، الحزم، الفيحاء، هجر، أحد، الخليج، الشعلة والجيل.

كما تسلمت الأندية المشاركة في الحملة الوطنية للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية شهادة الموسوعة بعد مشاركتها في إنجاح الحملة الوطنية مسجلة بذلك إنجاز وطني جديد باسم المملكة في مبادرة أقيمت بالتعاون مع جمعية إرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة، والتي اشتملت على إرسال أكبر عدد من الرسائل التحفيزية في اليوم العالمي للإعاقة من قبل شرائح المجتمع.

من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم بأن الجائزة هذا العام تأتي وسط اهتمام كبير من جانب الأندية للمشاركة بفاعلية، مثنيًا على الدور الذي تقوم به أندية المملكة فيما يخص مسوؤليتها نحو المجتمع.

وقال رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي نزيه النصر إن حجم التفاعل والمشاركة من جانب الأندية في هذه النسخة إنما يؤكد أن المسؤولية الاجتماعية أصبحت ركيزة من ركائز العمل في الأندية، مشيدًا بالمبادرات التي قدمتها الأندية والتي عكست النقلة النوعية لهذه المبادرات في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى