المجتمع

الشيخ موسى محسن مشرقي شيخ قرية قامرة يهنىء القيادة باليوم الوطني الـ91

أبوعريش – رفع الشيخ موسى بن محسن مشرقي ، شيخ قرية قامرة بمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي قرية قامرة ، اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان والى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 91 لمملكتنا الغالية الذي يوافق 23سبتمبر.

كما رفع اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بهذه المناسبة الغالية.
والى جنودنا البواسل المرابطين على الحدود بهذه المناسبة الغالية.

حيث قال : أن اليوم الوطني مناسبة غالية و فرحة كبيرة في نفوس جميع المواطنين، مناسبة وطنية نتباهى ونفتخر بها بين الأمم،
وإنهُ يومٌ خالدٌ من أيام الوطن نستعيد فيه صور التضحيات التي قدمها جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز طيّب الله ثراه، وقدّمها الأبطال من رجاله، وقدمها الأجداد والآباء من أهل هذه البلاد المباركة، حتى تحقق بفضل الله تعالى توحيد شتات هذه البلاد المترامية الأطراف تحت رايةٍ واحدة ترفرف عليها كلمة التوحيد الغراء، ثم استمرَّ البذل والعطاء، وتحققت المنجزات الباهرة، حتى وصلنا لهذا العهد الزاهر الميمون الذي صارت فيه المملكة مضرب المثل لدول العالم كافة في كثير من المنجزات تحت قيادة سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان.
إننا نفاخر بأمجاد هذا الوطن الأبي، ونتوشح علمه الأخضر الذي يحمل عبارة التوحيد ” لا إله إلا الله محمد رسول الله ” فحبنا كبير لوطننا نضحي من أجله لأنه مهبط الوحي ووطن المجد والسمو ، وطن الكل يفتخر به، به قادة حكماء ابرار وشعب وفي، ونطلب من الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الخير الوفير والنماء ويحمي قادتنا من كل شر .
كما قال : إن هذه المناسبة العزيزة تعتبر ميقاتا للتذكير بتجديد الولاء والطاعة لولاة أمورنا “حفظهم الله”، بالعزم على العمل بإخلاص وتفاني من أجل رفعة هذا الوطن وتنمية أركانه وتحقيق منجزاته وحماية مكتسباته مستمدين العزم والقوة من راية التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله).

وختاما أسأل المولى عز وجل أن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه، وأن يحمي جنودنا البواسل وكل مخلص لهذا الوطن إنه على كل شيء قدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى