منوعات

الشاعرة دلال المشاعر تدشن إصدارها الأول “مغنى وقصيد” بمعرض الرياض للكتاب

الرياض/ ماهر عبد الوهاب

دشنت الشاعرة دلال المشاعر إصدارها الأول الذي جاء بعنوان “مغنى وقصيد ” في منصات التوقيع بمعرض الرياض الدولي للكتاب ، وذلك بحضور أفراد أسرتها وخاصة والدتها وشقيقاتها وأشقائها وعدد من الأقرباء، والمحبين، والأدباء، والإعلاميين .
ويتمثل الكتاب الذي يبلغ عدد صفحاته أربعون صفحة من القطع المتوسط ، في الرد على قصائد عدد من كبار الشعراء ويأتي في مقدمتها القصائد التي غناها المطرب الكبير فنان العرب محمد عبده ، وكانت قصائد المجاراة فيه لشعراء لهم باع كبير في قرض الشعر وهم الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن ” مهندس الكلمة” ، والشاعر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ” دايم السيف” ، والشاعر صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله الفيصل والشاعر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ” أسير الشوق ” والشاعر محمد السديري.

 وقد عبرت الشاعرة دلال المشاعر عن سعادتها بتدشين كتابها الأول وشكرت جميع الداعمين من أفراد أسرتها وأقاربها والحضور، وقالت كلي ثقة بقصائدي وبمشيئة الله سأتابع مسيرتي الشعرية .
وقد هنأها جميع من حضر التدشين وخاصة والدتها وأفراد أسرتها ، كما هنأتها شقيقتها الدكتورة أشواق الجابري وقدمت دعمها المعنوي والإعلامي لشقيقتها الشاعرة دلال المشاعر وتمنت لها كل التوفيق والنجاح وباركت لأفراد أسرتها ولادة شاعرة وقالت نفتخر في عائلتنا أن بيننا شاعرة متمكنة سيصل اسمها عنان السماء إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى