الرياضة

الأهداف القاتلة تنقذ بعض الفرق في مباريات الأمس بدوري أبطال آسيا

حسن عواجي

أقيمت أمس الخميس مباريات الجولة الثالثة للمجموعات الثانية والثالثة والرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يتمكن أي فريق في المجموعات الثلاثة من حصد العلامة الكاملة بتحقيق ثلاث انتصارات، وتميزت الجولة بالأهداف القاتلة في الدقائق الأخيرة.

ونرصد من خلال السطور التالية أبرز ما حدث في مباريات الأمس بدوري أبطال آسيا ووضع المجموعات الثانية، الثالثة والرابعة.

-هدف قاتل ينقذ الشباب من الهزيمة في المجموعة الثانية:

تعادل الشباب مع القوة الجوية بهدف لكل فريق، حيث تقدم الفريق العراقي عن طريق روديريك ميلير في الدقيقة 68، قبل أن يدرك الشباب التعادل عن طريق حسين القحطاني في الدقيقة 90.

وحقق الجزيرة الإماراتي فوزاً ثميناً على مومباي الهندي بهدف نظيف سجله علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 40.

وبذلك تصدر الشباب المجموعة بـ7 نقاط بفارق 3 نقاط عن القوة الجوية، بينما جاء الجزيرة ثالثاً بـ3 نقاط بفارق المواجهة المباشرة عن مومباي صاحب نفس الرصيد.

-صراع الصدارة بين الغرافة وفولاد خوزستان مستمر في المجموعة الثالثة:

تعادل الغرافة مع شباب أهلي دبي بهدف لكل فريق، حيث تقدم سفيان هاني للفريق القطري في الدقيقة 44، قبل أن يتعادل الفريق الإماراتي عن طريق فيديريكو كارتابيا في الدقيقة 90.

وحقق فولاد خوزستان الإيراني فوزاً ثميناً على أهال بطل تركمنستان بفضل هدف قاتل سجله اللاعب موسى كوليبالي في الدقيقة 90.

وبذلك تصدر الغرافة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن فولاد خوزستان، بينما جاء شباب أهلي دبي ثالثاً بـ3 نقاط، وتذيل أهال المجموعة بنقطة واحدة.

-التعاون يستعيد توازنه في المجموعة الرابعة ويخطف الصدارة:

حقق التعاون فوزاً كبيراً على سباهان أصفهان الإيراني بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق نواف الصبحي في الدقيقة 43، زي لويس في الدقيقة 46 ويزيد بكر في الدقيقة 77.

وفي مباراة مثيرة فاز الدحيل على باختاكور بنتيجة (3-2)، حيث سجل للفريق القطري إيدميسلون جونيور “هاتريك” في الدقائق 66 و71 و84، بينما أحرز هدفي النادي الأوزبكي أوليفر ساركيس في الدقيقة 44 وساردور سابيرخوجاييف في الدقيقة 69.

بهذه النتائج تصدر التعاون المجموعة بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن الدحيل، بينما جاء باختاكور ثالثاً بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن سباهان أصفهان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى