المحليات

الأمر بالمعروف تطلق المعرض التوعوي بمحافظة الخرج

الخرج – زهير الغزال

أطلق مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات المعرض التوعوي المتنقل، لهيئة محافظة الخرج.
واطلع فضيلته على المعرض الذي تضمن عدة أركان توعوية وتوجيهية ( ركن حصين – الجرائم المعلوماتية – ولاء – الخوارج شرار الخلق – وركن شعيرة الأمر بالمعروف) كما تضمن المعرض مكتبة متنقلة للكتب.

وتتضمن هذه الأركان المحتوى التوعوي والتوجيهي لتعزيز اللحمة الوطنية، والعناية بالأمن الفكري ومفهوم السمع والطاعة لولي الأمر، بطريقة جاذبة وتصاميم بجودة عالية.
وفي هذا الصدد بين رئيس هيئة الخرج الشيخ محمد بن عويض العضيلة أن هذا المعرض روعي فيه التنوع والاختصار والتشويق من خلال طريقة التصاميم واختيار الألوان، وكذلك انتقاء العبارات المناسبة والمختصرة، وسهولة حمله ونقله.

وفي الختام شكر الشيخ الشبانات رئيس ومنسوبي هيئة الخرج على هذا المعرض، مؤكداً أن هذه الزيارات الميدانية تأتي بتوجيهات ودعم ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لتعزيز الأمن الفكري والتوعوي والوقائي لجميع شرائح لمجتمع تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة – حفظها الله -.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى