المجتمع

اختبار انتقاء مهني و رخصة عمل ميداني لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف

الجوف – فواز الرويلي

أدى أكثر من ٢٠ عضو من منسوبي فرع الرئاسة العامة هيئة الأمر بالمعروف في منطقة الجوف اختبار مقاييس الانتقاء المهني وإصدار رخصة العمل الميداني بمقر المركز الوطني للقياس والتقويم بمدينة سكاكا. بحيث يمنحون على إثره الرخصة لمزاولة الأعمال الميدانية.
و يشمل الاختبار المعارف الشرعية والنظامية والمهارات النفسية والاجتماعية التي تؤهلهم للقيام بدورهم على أكمل وجه وأحسن صورة.

و أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  بمنطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي بأن الاختبار يأتي بناءً على اتفاقية مشروع إعداد مقاييس الانتقاء المهني لإصدار رخصة العمل الميداني لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي وقعها المركز الوطني للقياس والتقويم مع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، و الذي يهدف لإعداد معايير مهنية لموظفي الرئاسة تتضمن السِّمَات والخصائص المتفق عليها والمستوحاة من طبيعة المهام المنوطة بالموظفين، مما يُساهم بنقلة نوعية لأعمال الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، و تطوير مهامها  و مواكبة رؤية المملكة 2030، يأتي ذلك بمتابعة ودعم من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لتحقيق تطلعات حكومتنا الرشيدة -أيدها الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى