الرياضة

اتحاد الطائرة يعتمد لائحة فوق ٢٧ عام ويستحدث بطولتي الناشئين والشباب

الرياض- متعب الجوهر

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة لائحة انتقالات اللاعبين فوق ٢٧ عام ميلادي بنظامها الجديد، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أمس برئاسة الدكتور خالد الزغيبي ، وفي إطار التركيز على الفئات السنية قرر المجلس استحداث بطولتي ممتاز الشباب “ب” وممتاز الناشئين “ب” بمشاركة ثمان فرق لكل بطولة ، كما وافق على مشاركة عدد لاعبين اثنين من مواليد ٢٠٠٢ في دوري الشباب .
وقرر إيقاف لاعب نادي الهداية جواد آل خواهر حتى إشعار آخر بسبب عدم الالتحاق بمعسكر منتخب الشباب الذي يستعد لبطولة غرب آسيا التي ستقام في القطيف الشهر المقبل.
واستعرض المجلس أعمال اللجان العاملة خلال الموسم المنصرم، وأشاد الدكتور الزغيبي بالجهود الكبيرة التي بذلتها جميع اللجان والتي أثمرت عن موسم ناجح بكل المقاييس، وطالب رئيس الاتحاد جميع اللجان و الإدارة التنفيذية بمضاعفة الجهد حتى تتواصل النجاحات، وشدد على أهمية دور الأندية في استقطاب وتسجيل فرق السيدات للكرة الطائرة خاصة في الفئات السنية .
وشكر أعضاء مجلس الإدارة على مساهمتهم الكبيرة في نجاح مشروع البراعم للعام الثاني على التوالي وأثنى على جميع المنتمين للعبة من إدارات الأندية والمدربين والحكام على تعاونهم ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح برامج الاتحاد وهنأ الحكميين الدوسري والهزيم على اجتيازهم دورة الحكام الدولية، واعداً الجميع على بذل المزيد من العمل لتطوير جميع كوادر اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى