الرياضة

إدارة القادسية تثمن مبادرة الجهازين الفني والإداري بعد تخفيض روابتهم

 

الخبر- زهير الغزال

قدمت إدارة نادي القادسية برئاسة الاستاذ مساعد الزامل بالشكر للتونسي يوسف المناعي،مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، ولجميع طاقمه الفني ، على تعاونهم مع الإدارة القدساوية ،في ظل الظروف الراهنة وذلك بعد مبادرتهم في تخفيض رواتبهم الشهرية.
كما قدمت إدارة النادي لإداري الفريق محمد الشمراني وطاقمه الإداري بعد مبادرتهم وتعاونهم مع ادارة النادي في تخفيض رواتبهم الشهرية .
بدوره قال مدير الفريق محمد الشمراني : مبادرة الجهاز الإداري بتخفيض الرواتب جاءت تقديراً للموقف الراهن فلابد أن نكون على مستوى الحدث في تحمل المواقف وتقدير الظروف الراهنة وذلك من منطلق تخفيف الأعباء على ادارة النادي التى تأثرت بلا شك بتوقف النشاط الرياضى .
واضاف الشمراني : المبادرة كانت شخصية ،ونابعة منا لمساعدة الإدارة على الوفاء بالتزاماتها ، والتفرغ للأنشطة المجتمعية والخيرية.
واختتم الشمراني حديثه بالقول : اشكر القيادة الرشيدة على ما تقوم به وتقدمه للمواطنين والمقيمين وهذا ماتعودناه من حكومتنا الرشيده، وندعو الله ان يرفع عنا البلاء والوباء ،وعودة الحياة لطبيعتها في أقرب وقت .
بدوره قال المناعي : من الواجب علينا ان نبادر بالوقوف بجانب النادي في ظل الظروف الحالية .
وقال المناعي : الإدارة وقفت بجانبنا كثيراً وقدمت لنا كل ما في استطاعتها من دعم مادي ومعنوي لتحقيق نتائج جيدة خلال فترة المباريات ، ومع توقف النشاط الرياضي لما يقارب الشهر ونصف بسبب فيروس كورونا “كوفيد-19” وتحديدا منذ 15 مارس الماضي ، لذا قررت المشاركة في دعم النادي من خلال تخفيض راتبي انا وجميع الطاقم الفني المرافق لي.

3E2587E7 E061 400C BBDE 5477059BEF27 57470DB1 CCFE 4663 9DB8 0324C11C1DFC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى