المجتمع

أمانة جدة تكرم عددا من ذوي الإعاقة الحركية ضمن حفل إفطار رمضاني

ماهر عبد الوهاب/ جدة

كرمت أمانة محافظة جدة من عدد من ذوي الإعاقة الحركية بمشاركة جمعية حياتنا ترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك في حفل إفطار رمضاني نظير مجهوداتهم الإبداعية .

وأوضح مدير عام العلاقات المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حمودة أن المبادرة تأتي ضمن حرص أمانة جدة لدعم المتميزين من ذوي الإعاقة الحركية ومساندتهم للمشاركة في الحياة الاجتماعية الطبيعية، من خلال تشجيع هذه الفئة بالتكريم والمشاركات الاجتماعية والرياضية والعلمية والحملات التطوعية ونحوها، مشيراً إلى أمانة جدة لديها عدد من البرامج المتنوعة لدعم هذه الفئة.

WhatsApp Image 2022 04 18 at 7.01.48 PM

والمكرمين من ذوي الإعاقة الحركية هم: الدكتور ذيب الحارثي والكابتن سفر الحقباني والمبدع عبد الرحمن يازجي و محمد الشهري والرسامين راكان كردي وآثار سيت و ابتسام باجابر ومصاب الحرب علي العيناوي، والممثل إسماعيل ربيعي.

بدورها أضافت رئيسة مجلس إدارة جمعية الأستاذة لينا حجار أن الجمعية تهدف الى نشر قيمة المبدعين وتسليط الضوء على انجازاتهم في المجتمع لإتاحة الفرصة لنشر ابداعاتهم في مجالات متعددة لبناء الأجيال الواعدة من الأشخاص ذوي الإعاقة مما يعزز الانتماء والولاء في قلوب الشباب والشابات نحو الوطن، ولن تقف هذه المبادرة عند هذا الحد بل ستشمل اعاقات أخرى في الأيام القادمة.

WhatsApp Image 2022 04 18 at 7.01.48 PM 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى