الأربعاء 20/11/2019

2012-05-29 02:09:03

 

الجوهرة الحزينة

    د. أسامة سيد سليمان - جدة   قررت أن أزور معرض الجواهر واللآلئ الدولى ويالروعة ما رأيت من اعتزاز كل عارض بجوهرته من مختلف الأحجام والأشكال وقد اعتنى كل واحد بجوهرته وحرص عل

612

2012-05-28 16:25:47

 

انعكاسات الكاراميل لوجنتين ورديتين

      عند تلوين بعض خصل الشعر بلون عسلي دافئ، يكتسب اللون الكستنائي نعومة ويتحول إلى أشقر داكن. إنه لون مشبع بالضوء ويجعل الوجه مش

5250

2012-05-28 13:15:37

 

وزير العمل يكرم تالة لمشاركتها في ملتقى "العودة الى الأصالة"...

شاركت في تقديم الضيافة لمشاركي ملتقى أخلاقيات الأعمال   كرّم معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه خلال رعايته حفل افتتاح ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال والذي عقد تحت شعار "العودة إلى الأصا

734

2012-05-28 03:13:23

 

تعرف على ماذا يتغذى هذا الطفل العجيب..!...

 تسبب مرض نادر ناتج عن خلل جيني في إقدام طفل بريطاني على أكل أشياء غريبة كالستائر وورق الحائط والحجارة والطين والطحالب.وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الطفل "زاك تاهير" البالغ من العمر 5 س

713

2012-05-27 10:54:06

 

فتاة نخلان .. تحكي قصة زواجها من الإيطالي "أنجلو" وأبناؤها يتساءلون عن مصيره...

        تستعيد الذاكرة الجمعية لأهالي قرية نخلان في منطقة جازان قصة مازالت بعض فصولها غائبة تمثلت في زواج إيطالي من فتاة في القرية قبل 30 عاما أنجب منها ولدين، غير أن س

888

2012-05-25 01:27:54

 

ثانى عروسان يقفان فى اللجنة الإنتخابية فى ليلة الزفاف...

  اضواء المستقبل ـ القاهرة           حرص ثانى عروسان على الإدلاء بصوتيهما في انتخابات الرئاسة  أمس بعد عقد قرانهما .   وأصر العروسان، أحمد إبراهيم وزو

658

2012-05-24 13:16:25

 

فتاة تصور جدلها مع رجلي «هيئة» بمركز تجاري في الرياض...

 أنا أعلمك من اللي يطلع من السوق”، بهذه العبارة دخلت فتاة في سوق “حياة مول” شمال الرياض، في جدل مع رجلين من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ظهرا في تسجيل فيديو، يأمرانها ب

848

2012-05-24 12:52:18

 

أنجب 30 طفلاً ويطلب دعماً مالياً لإعالتهم...

  مواطن أمريكي يرفع دعوى قضائية للحصول على دعم مادي   رفع المواطن الأمريكى، ديزموند هاتشيت، دعوى قضائية جديدة السبت الماضي، للمطالبة بالحصول على دعم مالي لإعالة عائلته الكبيرة المكونة م

686

2012-05-24 12:48:32

 

سمكة قرش تأكل النباتات

  يبلغ طولها 183سم وتفضل الكرفس والخيار على السمك   أثارت سمكة قرش تدعى فلورانس دهشة مقدمي الرعاية في المركز القومي للحياة البحرية في مدينة برمنغهام الإنكليزية، وذلك لأنها أول سمكة قرش

685

2012-05-22 10:29:29

 

تعليم تبوك يُنهي الاستعدادات لبدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني...

     أضواء المستقبل ــ تبوك أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الاستعدادات والتحضيرات لبدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1432/ 1433هـ . وأوضح مدير عام ا

760

2012-05-19 23:49:50

 

منال القصبي: لو كنت املك القرار لسحبت الجنسية من منال الشريف...

 ذكرت استاذة الفقه وأصوله الداعيه "منال القصبي" أن خطاب المدعوه منال الشريف في "منتدى أوسلو" يحمل في طياته الكثير من المغالطات التي لا يرضاها الله ولا رسوله صلى الله عليه وسلم .وطالبت القصبي من م

1270

2012-05-18 16:55:37

 

"الصدرية المنعشة".. أحدث منتج ياباني لمواجهة الحر...

طوكيو، اليابان (CNN) -- مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع حرارة الأجواء، لم تجد شركة يابانية أفضل من اختراع صدرية جديدة لإضفاء البرودة والانتعاش على أجساد النساء، وأطلقت عليها اسم cooling Bra أو الصدرية الم

808

2012-05-18 11:54:35

 

رجل بريطاني ثمانيني يتبرع بكليته

تبرع بريطاني في الثالثة والثمانين بكليته، التي قال الأطباء إنها تعمل مثل كلية رجل في الأربعين من العمر. وأجرى الرجل الثمانيني، الذي تبرع بالكلية إلى شخص لا يعرفه، سلسلة كاملة من الفحوصات للتأكد من أن

710

2012-05-16 01:34:17

 

المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة...

  أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن "المرأة لا تؤتمن على سر"، على الأقل عند المصريات، حيث أثبتت أن النساء المصريات لا يستطعن الاحتفاظ بالسر لأكثر من 38 ساعة وغالبا ما يبحن به إلى أشخا

829

2012-05-15 02:11:50

 

شاب بحريني يتسلق أعلى برج للاتصالات ويطالب بحضور محبوبته ووالدها للموافقة على زواجه...

  كتب - محمد درويش : تسلق شاب بحريني يبلغ من العمر 19 سنة أحد أبراج الاتصالات بمنطقة مدينة حمد مساء أمس مهددا بعدم النزول من أعلى البرج إلا بعد حضور البنت التي ينوي الزواج منها

953

2012-05-15 02:05:56

 

جارية لكل تونسي

  طالب حزب تونسي بقانون ينص على تعدد الزوجات، أو إعتماد نظام الجواري، وذلك في سابقة تأتي قبل يوم واحد من عيد المرأة، ما أثار جدلا واسعا يرجح أن يتواصل خلال الأيام القادمة. وقال البحري الجلاصي ر

703

2012-05-13 21:03:55

 

شاب مصري يفيق من الموت وهو في الجنازه

     متابعة ـ أيوب الياسري       تحولت مراسم دفن شاب مصري يبلغ من العمر 28 عاما إلى احتفال عندما استيقظ بعد أن أعلن عن وفاته. وكان مسؤولون بمستشفى قد أعلنوا عن و

1079

2012-05-12 23:54:44

 

ماهذا التخبيص ياإبن العم ؟ أقرأ وتمعن فيما كتبت؟...

تلميح وتصريح  مقال للدكتور حمود ابوطالب       المشكلة حين تتبنى مشكلة من لا يريد التخلص من مشكلته.. هكذا كان شعوري وأنا أقرأ رسالة وصلتـني من أكـاديمية سعودية ظننتها تهتم بمتا

810

2012-05-12 02:27:31

 

التوجيه بإعادة ترميم القلاع والحصون المندثرة في النماص...

سلم الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، أول مشروع إيواء سكني في محافظة النماص التابعة لمنطقة عسير المتمثل في ليالي العاذرية للوحدات السكنية، واطلع على المشروع المزمع البدء في

806

2012-05-11 02:57:57

 

مؤتمر أكاديمية القدم السكري غداً السبت بجدة...

  وجه مؤتمر وزارة الصحة لأكاديمية القدم السكري (DFA) الدعوة لأطباء الشرايين والأوعية الدموية وأطباء الجراحة العامة وأطباء العظام وأخصائيي القدم وجراحي التجميل للمشاركة في جلسات المؤتمر التي تنطل

692

[1-20][21-40][41-60][61-80][81-100][101-120][121-140][141-160][161-180][181-200][201-220][221-240][241-260][261-280][281-300][301-320][321-340][341-360][361-380][381-400][401-420][421-440][441-460][461-480][481-500][501-520][521-540][541-560][561-580][581-600][601-620][621-640][641-660][661-680][681-700][701-720][721-740][741-760][761-780][781-800][801-820][821-840][841-860][861-880][881-900][901-920][921-940][941-960][961-980][981-1000][1001-1020][1021-1040][1041-1060][1061-1080][1081-1100][1101-1120][1121-1140][1141-1160][1161-1180][1181-1200][1201-1220][1221-1240][1241-1260][1261-1280][1281-1300][1301-1320][1321-1340][1341-1360][1361-1380][1381-1400][1401-1420][1421-1440][1441-1460][1461-1480][1481-1500][1501-1520][1521-1540][1541-1560][1561-1580][1581-1600][1601-1620][1621-1640][1641-1660][1661-1680][1681-1700][1701-1720][1721-1740][1741-1760][1761-1780][1781-1800][1801-1820][1821-1840][1841-1860][1861-1880][1881-1900][1901-1920][1921-1940][1941-1960][1961-1980][1981-2000][2001-2020][2021-2040][2041-2060][2061-2080][2081-2100][2101-2120][2121-2140][2141-2160][2161-2180][2181-2200][2201-2220][2221-2240][2241-2260][2261-2280][2281-2300][2301-2320][2321-2340][2341-2360][2361-2380][2381-2400][2401-2420][2421-2440][2441-2460][2461-2480][2481-2500][2501-2520][2521-2540][2541-2560][2561-2580][2581-2600][2601-2620][2621-2640][2641-2660][2661-2680][2681-2690]