السبت 25/11/2017

 

2017-05-24 19:22:40

 

المهندس غانم الجدعان مدير فرع الزراعة بجازان بدأ من حيث انتهى الآخرون...

جازان – حسن الحزيمي (مدير عام الصحيفة )     رغم وصوله متأخرا في ظروف الكل يعلمها لكنه استطاع أن يجعل فرع الوزارة بجازان يشهد تطورا ملموسا ويعيش نقلة حضارية شاملة لجميع المجا

444

2016-08-11 06:12:21

 

هبلها علامة ..

جازان - حسن الحزيمي مع هطول الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة مؤخراً انكشف التلاعب في تنفيذ مشاريع النقل والطرق الرئيسية وشقيقتها البلديات بجميع محافظات وقرى المنطقة السهل والجبل ويبدو أن عدم وجو

5622

2015-04-30 23:43:16

 

شاب سعودي بالخرج يمنع انفجار سيارة تحترق...

أقدم الشاب السعودي صالح بن مناور المخلفي ظهر أمس بمحافظة الخرج بعمل بطولي وإنساني مخاطراً بحياته, وتفادياً حدوث كارثة وشيكه, كادت أن تؤدي الى خسائر بشريه أو ماليه بمنطقة مليئة بالسكان. وذلك بقيامه بإ

1767

2015-02-24 04:15:57

 

امراض خطيرة تعرفها من لون الاظافر

بعض الامراض تظهر على الأظافر: نعلم ان منظر الاظافر وشكله المرتب من اهم ما يشغل الناس، فيتم تنظيفه وبرده واستعمال كل ما يلزم لجعله مرتبآ وجذاب، ولكن دون مراعاة لما يمكن ان يصيبه جراء استعمال

1465

2014-12-24 10:31:17

 

زواج «القاصرات» بين رأي المختصين والعُرف الاجتماعي...

من هنا يبدأ الخلط بين مفهوم الزواج المبكر وبين زواج القاصرات في العالم العربي والإسلام إذا يطلق على زواج القاصرات اسم الزواج المبكر هذا ما بدأت به حديثها الدكتورة فاطمه محمد كعكي استشاري طب نفسي وطب ع

1904

2014-11-10 23:59:17

 

المهندس. سمير نحاس لأبواب الالكترونية :نقلة نوعية للبريد السعودي تقنياً...

شهد البريد تحولات تقنية واسعة الحوالات المالية: أصفها  بالنقلة الكبيرة والمفيدة   / سمير بن محمد نحاس شخصيه تميزت بالعطاء والطموح أستطاع كسب علاقات مع أكبر شريحه ف

2209

2014-07-23 10:29:07

 

دومة الجندل .. أول مأذنه في الإسلام بلا مؤذن...

تقف مأذنة مسجد عمر بن الخطاب بمحافظة دومة الجندل بالجوف شاهدة على عصر الإسلام الأول، وشامخة كأول مئذنة في الإسلام، وأحد أهم المواقع الأثرية لسيرة الخليفة الفاروق رضي الله الذي أمر ببنائها عندما كان مت

1724

2014-03-25 15:29:27

 

إرتفاع نسبة الطلاق في السعودية إلى 80% لماذا؟...

الطلاق ظاهره اجتماعيه منتشره فى كل العالم حياة الزوجية كأي مشروع جديد، تنقصه الخبرات وتصقله الأيام والتجارب ديننا الإسلامي قد جعل الطلاق في أضيق الحدود، وفي حالة استحالة العشرة بين الزوجين،

2807

2014-03-25 11:48:03

 

خبراء: "الأمفيتامين" الموجود في بعض منتجات تخفيف الوزن يؤدي للإدمان...

يسعى الكثير من النساء وراء منتجات النحافة والرشاقة المجهولة، من دون إشراف طبي، وعدم معرفة بالأخطار المترتبة من استخدامها؛ ما جعلها تجارة رائجة داخل الإنترنت، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبالرغم من ك

1834

2014-01-25 20:01:55

 

تفجير مقرات الأمن بمصر.. إرهاب أم تخطيط مخابراتي؟...

تثير حوادث التفجيرات التي شهدتها مصر مؤخرا لاسيما تلك التي استهدفت المقرات الأمنية شكوكا كثيرة وتساؤلات عديدة عن هوية منفذيها وطبيعة التنظيمات التي تتبناها والأهداف من ورائها خاصة توقيت حدو

2556

2014-01-09 23:50:29

 

انتكاسة جديدة فى صحة شارون.. وابناه يعترفان باستحالة شفائه...

ذكرت صحيفة " هـآرتس" أن الحالة الصحية لرئيس الوزراء الأسبق، آرييل شارون، شهدت انتكاسة جديدة يوم  الخميس الماضي، مع عدم قدرة الأطباء على إعادة التوازن لعمل أجهزته الحيوية.وقال المتحدث باسم مست

3051

2013-12-25 10:50:01

 

إهمال الاطفال من قبل والديهم يرمي بهم للهاوية...

  إ ن إهمال الأطفال عاطفياً يحرمهم من القدرة على الحصول على التفاعل الاجتماعي والعواطف الأساسية التي يحتاجونها. والجديد الذي كشفته الدراسة، هو وجود علاقة بين إهمال الأطفال عاطفياً وبين إصابتهم ب

3397

2013-12-21 13:42:54

 

منسقة الجودة الجودة الشاملة و سلامة المرضى عبير بكاري: ان تعمل الشي الصحيح بالطريقة الصحيحة من اول مرة في كل مرة ....

عائشة نهاري - جازان  تعمل بمستشفى صبيا العام في رحلة عمل تمد يد العطاء وتزرع الأمل لمدة ثمانية سنوات تنقلت فيها بين أقسام المستشفى واكتسبت خبرات كثيرة وهامة إلى أن تولت إدارة قسم الجودة في مستشف

3826

2013-12-21 13:26:32

 

مؤيدوا قيادة المرأة للسيارة: حقاً لها طالما كانت تلتزم بالآداب العامة والأنظمة وأخلاق الإسلام...

عائشة نهاري - جازان                                                   &nb

4090

2013-12-21 13:19:48

 

العقال السعودي إمتداد أجيال وحكاية حضارة...

عائشة نهاري - الرياض                              

4915

2013-11-30 23:39:36

 

خطر يغفل عنه الكثبر

يقول المثل معظم النار من مستصغر الشرر . كان هذا في الماضي أما الآن فيمكننا القول  أعظم الفضائح بدايتها صورة عبر الإنترنت . فهؤلاء  ثلاث فتيات  ومعهن  كاميرا ويب, استجمعن شجاعته

3530

2013-11-28 16:03:58

 

معلم "الطفل الباكي": يبكي ويقول : كان هدفي "تقويمه وتطويعه ".. ومسيرتي المهنية تشهد لي...

دافع المعلم عبدالله كنيدري، صاحب مقطع الطالب الباكي الذي تداولته وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، عن نفسه، مؤكداً أن ما نُقل حول المقطع غير دقيق.   وتحدث "كنيدري" عن حال الطفل الذي اتهم ب

3539

2013-11-19 22:16:48

 

نجوماً فى السينما المصرية لكن لا نعرف أسمائهم..!...

ربما لا تعرف أسمائهم ولا تهتم بذلك، لكنك حتماً تستمع بأدائهم على الشاشة، وتتذكر مشاهدهم القليلة، ولا تمل أبدا من مشاهدتهم، إنهم فنانو الأدوار الثانوية، فبدونهم لا يكتمل نجاح أى عمل فنى، ومثلما قال عنه

5517

2013-11-17 22:37:18

 

السرطان في السعودية معدلات مرتفعة ووفيات يومية...

 أصبح سرطان الثدي والقولون والغدد اليمفاوية، والأورام المختلفة التي تصيب المواطنين والمقيمين، هاجساً يؤرق المجتمع السعودي، بعد أن سجلت المراكز البحثية والمستشفيات والجمعيات المعنية ارتفاعاً ك

3996

2013-11-06 18:36:06

 

"سيف الإسلام القذافى" يظهر على قناة ليبية...

ظهر سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي مساء الثلاثاء بشكل عابر علي تليفزيون ليبي خاص من زنزانته في سجن في الزنتان. ورد سيف الاسلام بشكل مقتضب جدا علي ثلاثه اسئله من صحفي تلف

3640

[1-20][21-40][41-60][61-80][81-100][101-116]