منوعات

مديرة بنك التنمية بالباحة: سوق الدار يدعم الاسر المنتجة

خالد الشهراني – عسير

أطلق بنك التنمية بمنطقة الباحة -احتفاء باليوم الوطني 92 للمملكة- الموسم الثاني من سوق الدار، الذي يشتمل على عدد من الفعاليات وذلك انطلاقا من رؤيته في دعم قطاع الأسر المنتجة والمشاريع متناهية الصغر في المملكة، وأصحاب العمل الحر. وقالت مديرة فرع بنك التنمية الاجتماعية بالباحة الاستاذة شريفة الغامدي نستهدف مشاريع الاسر المنتجة المسجله بالمنصة الوطنيه للأسر المنتجة والمشاريع متناهية الصغر.
وتم اختيارهم من خلال إطلاق رابط تسجيل لاستقطاب الراغبين في المشاركة في الفعاليات مع التأكد من استيفاءهم الشروط الخاصة بالبنك وحصولهم على شهادة الأسر المنتجة
وكافة الأسر المنتجة تم تأهيلهم للمشاركة ببرنامج تدريبي قبلي للمشاركة يشمل (مفهوم التسويق في الفعاليات و مهارات التغليف واهميتها للمنتج والمشروع وكذلك تسعير المنتجات و مهارات عرضها) لرفع استعدادهم للمشاركة، وأيضا توفير نقاط بيع لهم لتسهيل عمليات البيع خلال الفعاليات.
كما تم تصميم عددا من البرامج التدريبية والتأهيلية والاستشارات التخصصية المقدمة من مركز دلني للأعمال في كافة المناطق بالاضافة لعدد من الفعاليات المصاحبة لجذب الزوار في كل منطقة،  ونسعى في هذه النسخة للاستثمار الأكبر في هذه المشاريع وإبراز المشاريع النوعية لإمكانية انفاذهم للأسواق محليا ودوليا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى