منوعات

في موقف نبيل … العنزي يتبرع بكليته لوالد صديقه

فواز الرويلي – الجوف

في بادرة إنسانية ومثالٍ يحتذى في الوفاء للأصدقاء وذويهم ، قام الشاب عوض مشرف العنزي بالتبرع بإحدى كليتيه لوالد صديقه نايف السعدي الشمري، لينهي بذلك معاناة والد صديقه “الشمري” مع الفشل الكلوي والذي امتد لأكثر من خمس سنوات تخللها فشل زراعة الكلى لمرتين ، ضاربًا بهذا التبرع أروع صورة من صور الوفاء والعطاء والإخلاص .
وأجريت العملية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض بعد مطابقة التحاليل و الفحوصات المخبرية للطرفين، وقد تكللت العملية بالنجاح و لله الحمد .
هذا وقال الشاب عوض العنزي إنّ تبرعه جاء عن قناعة تامة نابعة من سماحة الدين الإسلامي و حثّه لنا على التآلف و المحبة ، إضافة عمق الصداقة و الأخوة وقوة العلاقة بينه وبين صديقه الشمري ،معربًا في الوقت ذاته عن سعادته الغامرة بنجاح العملية ، داعيًا المولى عزّ و جلّ أن يتقبل منه هذا العمل و يجعله خالصًا لوجهه الكريم و أن يلبس والد صديقه نايف السعدي الشمري لباس الصحة العافية و أن يطيل عمره على طاعته و عبادته .
كما قدم الشاب العنزي شكره و تقديره للطاقم الطبي في المستشفى على متابعتهم للحالتين و مدى حرصهم و اجتهادهم ورعايتهم وعنايتهم بهما منذ دخولهما للمستشفى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى