المقالات

أمين وأمين والله يعينه

الشيخ حسن بن مفرح الغزواني
بلغاري محافظة العيدابي
حرر1/3/1444

تسلم سعادة المهندس يحي بن جابر الغزواني أمانة منطقة جازان اعتبارا من 1/3/1444 ، بعد صدور القرار الوزاري من معالي وزير البلدية والقروية والإسكان.
والمهندس يحي من الكفاءات الوطنية المتميزة وعمل مديرا عامًا لكهرباء منطقة جازان وهو رجل إداري وميداني متوجًا بخلق رفيع وتواضعًا جم مع الصغير والكبير ويحظى بتقدير لدي المسؤولين والمواطنين، لما يقدمه في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه
نبارك للمهندس يحي أمين منطقة جازان هذه الثقة من ولاة الأمر.
ونبارك للمنطقة بهذا الرجل المحب لخدمة دينه ،ثم مليكه ووطنه على مدى ثلاثة وعشرون عاما قضاها في قطاع حيوي مهم خدم الوطن والمواطن في مجال الكهرباء
نسأل الله له العون والتوفيق ونشكر سيدي صاحب السمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اختيار هذا الرجل المناسب في المكان المناسب.

كما نشكر سعادة الأمين السابق الأستاذ نايف بن سعيدان ، على ما قدم طوال خدماته أمينًا لمنطقة جازان
والذي كان مثالًا عظيمًا في التفاني لخدمة دولته ووطنه وفاتحًا بابه وقلبه لكل مراجع وطالب الخدمة وفقه اللهً حيثما كان وكذلك الأمناء السابقين كلا منهم بذل جهودًا موفقه وفقهم الله جميعًا.
حفظ الله الملك سلمان وولي عهده والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم ووطننا وامننا وجنودنا وجميع المخلصين في الدولة ، وحفظ الله اميرنا وسمو نائبه.
وفق الله الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى